مسلسلات مشتركة عربياً تنتظر الجمهور في رمضان 2023!
سينما ومسلسلات
مسلسلات مشتركة عربياً تنتظر الجمهور في رمضان 2023!
للمسلسلات الخليجيّة حصة وافرة في شهر رمضان!
سينما ومسلسلات
للمسلسلات الخليجيّة حصة وافرة في شهر رمضان!

مسلسل "ذي كراون" يصدم مشاهديه باعادة تمثيل مشهد وفاة الاميرة ديانا!

الأربعاء، 22 مارس 2023
مسلسل “ذي كراون” يصدم مشاهديه باعادة تمثيل مشهد وفاة الاميرة ديانا!

ضجّت مواقع التواصل الإجتماعي بمشهد مأساوي من مسلسل "The Crown" في جزئه السادس، وهو اعادة تمثيل مشهد وفاة الاميرة ديانا، أميرة ويلز عام 1997.

اعادة تمثيل مشهد وفاة الاميرة ديانا

أثار مشهد من مسلسل "The Crown" بجزئه الجديد جدلاً واسعاً على المنصات الإلكترونية، بعذ ظهور نفس سيارة الأميرة ديانا التي لقيت حتفها داخلها بحادث سير مأساوي منذ 25 سنة، وظهر إعادة تمثيل لمشاهد مؤلمة تعيد إلى الأذهان الحادذ المأساوي الكبير.

هذا الجزء من المسلسل سيركّز على الأحداث التي جرت بعد انهيار الزواج بين الملك تشارلز الثالث والأميرة ديانا، أميرة ويلز، وسيتعمّق "The Crown" في حياة العائلة المالكة، بعد الطلاق، بما في ذلك علاقة الأميرة ديانا بدودي فايد الذي كان يستعدّ لخطبة الأميرة الراحلة.

وفي الحديث عن السيارة، يبدو أنّه أعيد تصميمها لتكون جزءًا مهمّاً من أحداث الموسم السادس من المسلسل، حيث توثّق ليلة وفاة الأميرة ديانا ودودي الفايد، بعد تحطّم السيارة بشكل مروّع في نفق بونت دي ألما في باريس.

وكشفت الصحيفة البريطانية  "ميرور"، صور السيارة التي هي نسخة طبق الأصل من السيارة الحقيقيّة المحطمة بعجلة أماميّة وغطاء محرّك وزجاج أمامي محطم. وأشارت الصحيفة، أنّ هذه السيارة تمّ نقلها إلى باريس بطريقة سريّة، وتمّ إخفاؤها تحت غطاء من القماش المشمع، وهي أيضًا واحدة من مركبتين تمّ نقلهما العام الماضي إلى باريس للتصوير.

وأشار أحد المصادر لصحيفة MailOnline، فقال: "أعتقد أنّه سيسبّب كثيراً من الإنزعاج من العائلة المالكة، اذا كانت هناك أيّ عائلة أخرى، فأنا لست متأكدًا من أنهم سيفعلون ذلك". وأتى هذا الردّ بعد إصرار نيتفليكس على عدم بثّ هذه المشاهد المؤلمة، ولكنّ أصر صديق سابق للأميرة ديانا في وقت سابق، على أن مسلسل The Crown سيخاطر بارغام الأميرين ويليام وهاري على إستعادة أكثر الأوقات مؤلمة في حياتهما".