قرار صادم بحق حلا شيحة يُنهي مسيرتها الفنية على الشاشة!
يوميات المشاهير
قرار صادم بحق حلا شيحة يُنهي مسيرتها الفنية على الشاشة!
لمى الرهونجي: “نسونجي وأكيد خاني كتير يعني”… تصريحات صادمة من زوجة يزن السيّد!
يوميات المشاهير
لمى الرهونجي: "نسونجي وأكيد خاني كتير يعني"... تصريحات...

كيف علّق المشاهير على اعتداءات المسجد الاقصى خلال الصلاة في شهر رمضان المبارك؟

الأحد، 17 أبريل 2022
كيف علّق المشاهير على اعتداءات المسجد الاقصى خلال الصلاة في شهر رمضان المبارك؟

غضب عارم اجتاح مواقع التواصل الاجتماعي وكثر هم النجوم الذين يعلقون على اعتداءات المسجد الاقصى من قبل الجنود الاسرائيليين خلال تواجد المصلّين فيه.

فخلال الأيام القليلة الماضية، تمّ تكثيف نشر بعد المشاهد القاسية لاقتحام الجنود الاسرائيليين المسجد الاقصى وتعنيفهم للمصلّين. وككل مرّة علت الصرخات للمطالبة بالانسانية والتوقف عن الدمار والحروب، وكانت الاعتداءات الأخيرة على مسجد الأقصى تسبّبت بأكثر من مئة اصابة، حيث تم اسعاف المصابين من قِبل الهلال الأحمر الفلسطيني الى مستشفيات القدس. 

بيلا حديد لم تصمت تجاه ما شاهدته 

نجوم يعلقون على اعتداءات المسجد الاقصى وكل منهم على طريقته، فمثلاً نشرت عارضة الأزياء بيلا حديد وهي من أصولٍ فلسطينية، سلسلة من الستوريز عبر حسابها على انستقرام، وأشارت بتعليقٍ كتبته أنّ ما يفعله الجنود الاسرائيليون في المسجد الأقصى وخلال شهر رمضان المبارك لا يفعله الّا من يُعاني من اضطرابات عقلية.

وأضافت "لن أسمح لأحد بأن يُبرّر أفعال الجيش الاسرائيلي!"، وحكت عن الناس الذين تواجدوا أثناء الاعتداءات. وبعد ساعات قليلة، عادت بيلا ونشرت على العلن صورة توثق أنّ انستقرام حذف الستوري التي تشاركتها مع متابعيها عن فلسطين والاعتداء على المسجد. 

ستوريز بيلا حديد عن فلسطين


أمّا لاعب كرة القدم المصري محمد أبو تريكة فاختارة آية من القرآن الكريم ليُعبّر عن حزنه وأسفه عن ما حصل خلال الصلاة في المسجد الأقصى. 



وتشارك المعلّق الرياضي السعودي فهد العتيبي مع متابعيه على تويتر أكثر من تغريدة خصصها للكلام عن فلسطين والاعتداءات التي جرت في المسجد الاقصى مؤخراً. وقد نشر صورة مؤثرة جداً لرجلٍ يسجد ويصلّي ومن حوله مجموعة من الجنود، وأمام هذا المشهد انهالت التعليقات على تغريدة العتيبي. 



مشاهير العالم يدعمون فلسطين وشعبها والشعار واحد: "أنقذوا حي الشيخ جراح"

من جانبها غرّدت الاعلامية الجزائرية أنيتا الأفندي عبر تويتر، وقالت "هم يريدوننا أمة راكعة مذلولة...ونحن أمة لا تركع الا لخالقها..."، ومن ثمّ أضافت بتغريدة أخرى مع صورة لطفل من فلسطين: "فخورة بهذا الشعب الصامد الأبي".