زواج علي ربيع للمرة الثانية بسرية تامة…. ما السبب؟
يوميات المشاهير
زواج علي ربيع للمرة الثانية بسرية تامة.... ما السبب؟
بلقيس فتحي ترد على قرار نقابة المهن الموسيقية لمنعها من الغناء في مصر!
يوميات المشاهير
بلقيس فتحي ترد على قرار نقابة المهن الموسيقية لمنعها م...

اعتداء أحمد زاهر على صحافي أثناء تشييع جثمان الراحلة دلال عبدالعزيز: إليكم الحقيقة!

الثلاثاء، 10 أغسطس 2021
اعتداء أحمد زاهر على صحافي أثناء تشييع جثمان الراحلة دلال عبدالعزيز: إليكم الحقيقة!

شهدت جنازة الفنانة دلال عبدالعزيز أحداثاً استثنائية أثارت الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي ومن بينها انتشار خبر اعتداء أحمد زاهر على صحافي. فقد حضر الفنان أحمد زاهر جنازة الفنانة الراحلة دلال عبدالعزيز برفقة ابنتيه ملك وليلى، الى جانب عشرات المشاهير وذلك أثناء تشييع جثمان الراحلة في مسجد المشير بالتجمع الخامس.

وتساءل كثيرون عن سبب اعتداء أحمد زاهر على صحافي، وتبين أنه أثناء الجنازة حاول أحد الأشخاص أن يلتقط فيديو للفنان أحمد زاهر مع ابنتيه ملك وليلى، قائلًا: "البقاء لله يا فندم"، ما أثار استفزاز أحمد الذي انفعل ووضع يده على كاميرا الشخص الذي كان يصوّر، قائلاً: "بتعمل إيه، بتعمل إيه؟".

هروب دينا الشربيني من الصحافيين خلال جنازة دلال عبد العزيز

أحمد زاهر يوضّح حقيقة اعتدائه على الصحافي

بعدما انتشر خبر اعتداء أحمد زاهر على صحافي بشكل كثيف وتبادل ردود الفعل حول القصّة وكثرة الأقاويل التي تفيد إقدام أحمد على كسر هاتف الصحافي وإتلافه، قرّر الأخير توضيح حقيقة ما جرى وكتب عبر صفحته على فيسبوك أن ما تردد عن هذا الأمر لا أساس له من الصحة، مشيرا إلى أن الجميع كان حاضراً وشهدوا على عدم صحة واقعة الاعتداء على أحد الأشخاص خلال حضوره جنازة دلال عبدالعزيز.

وقال أحمد زاهر: "شكراً لكل الأساتذة الصحفيين المحترمين الصادقين اللي مقدروش يستحملوا الكذب والافتراء اللي حصل في حقي وكتبوا الحقيقة واللي شافوه بعينهم وسبحان الله صدفة عظيمة من رب العالمين أن يكونوا موجودين في هذه اللحظة، وشافوا كل حاجة بعنيهم شكراً ليكم يا أساتذة يا محترمين".

جنازة مهيبة وأحداث استثنائية

كان وقع نبأ رحيل دلال عبدالعزيز صادماً على الجمهور العربي والوسط الفني، بعدما كانت الصحافة تتابع حالتها الصحية لحوالي أكثر من 3 أشهر منذ إصابتها. وقد رافق العديد من النجوم جثمانها إلى مثواها الأخير بمقابر الوفاء والأمل بمدينة نصر، حيث دفُنت الى جانب زوجها وشريك حياتها الراحل الفنان الكبير سمير غانم.

وكان من بين الحضور الممثل حسن الرداد، الإعلامي رامي رضوان، أحمد بدير، فتوح أحمد، شيرين، أميرة مختار ابنة الراحلة رجاء الجداوي، ميرفت أمين، عبير صبري، هنا الزاهد، ماجد المصري، كريم فهمي، أحمد فهمي، عبد العزيز مخيون، عمرو سعد، هاني رمزي، أشرف زكي، إلهام شاهين وغيرهم...

وتوجهت عدسات الكاميرا الى الممثلة دينا الشربيني التي أثارت الجدل بعد التقاط فيديو لها وهي تقوم بالفرار أثناء الجنازة من كاميرات الصحافة وأسئلة الصحفيين، تفادياً لأي سؤال قد يحرجها عن علاقتها بالنجم عمرو دياب.