رغم معارضة والدته… رونالدو يعلن حمل حبيبته بتوأم
يوميات المشاهير
رغم معارضة والدته... رونالدو يعلن حمل حبيبته بتوأم
بعد تصريحاتها… والد ياسمين صبري يلومها على العلن وينشر صور خطوبتها الأولى!
يوميات المشاهير
بعد تصريحاتها... والد ياسمين صبري يلومها على العلن وين...

اعتداء زين مالك على والدة جيجي حديد يؤدي الى انفصالهما!

الجمعة، 29 أكتوبر 2021
اعتداء زين مالك على والدة جيجي حديد يؤدي الى انفصالهما!

صدم خبر اعتداء زين مالك على والدة جيجي حديد، يولاند حديد، الملايين حول العالم، وتصدّرت علاقة الثنائي الشهير مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما أثار خبر ضرب زين مالك لوالدتها غضبها الشديد، وقرّرت إنهاء علاقتها بحبيبها المغني الباكستاني ووالد ابنتها الوحيدة، رغم قصة حبهما الطويلة التي اشتُهرا بها.

وصرّح صديق للعائلة لموقع "People" بأن "جيجي وزين ليسا معاً في الوقت الحالي، لكنهما والدان صالحان، ويتشاركان تربية ابنتهما. لا شكّ في أن يولاندا حمائيّة جداً تجاه ابنتها، وتريد الأفضل لها ولحفيدتها".

وقد كشفت يولاند حديد، والدة عارضة الأزياء الأميركية الفلسطينية الشهيرة جيجي، لموقع TMZ أن خلافاً وقع بينها وبين زين، وتطوّر إلى إعتدائه بالضرب عليها. كما أن يولامد تفكّر بتقديم بلاغ للشرطة ضدّ زين بعد اتهامها الأخير.

زين مالك ينفي اعتداءه على يولاند ويكشف ما حصل!

بعد كل البلبلة التي حصلت بسبب اعتداء زين مالك على والدة جيجي حديد، خرج المغني الباكستاني عن صمته وردّ على هذه الأخبار، ووضّح السبب الذي دفعه للشجار مع يولاند. وعليه، نشر بياناً عبر صفحته الخاصة على تويتر جاء فيه :"كما تعلمون جميعاً، أنا شخص عادي وأرغب بشدة في إنشاء مساحة آمنة وخاصة لابنتي تكبر فيها. مكان لا تُطرح فيه شؤون الأسرة الخاصة على المسرح العالمي ليقوم الجميع بالاطلاع عليها".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Et جزائري (@etdjazaiiri)

جيجي حديد تتصدّر التراند العالمي بعد أول صورة لمولودتها

وتابع: "في محاولة لحماية هذه المساحة بالنسبة لها، وافقت على عدم الاعتراض على الادعاءات الناشئة عن خلاف بيني وبين أحد أفراد عائلة شريكتي الذي دخل المنزل بينما كانت شريكتي بعيدة عنه عدة أسابيع. كان هذا ولا يزال ينبغي أن يكون مسألة خاصة، لكن يبدو في الوقت الحالي أن هناك انقساماً، وعلى الرغم من جهودي لإعادتنا إلى بيئة عائلية هادئة تسمح لي بمشاركة ابنتي بالطريقة التي تستحقها، فقد تم تسريبها للصحافة".

واختتم حديثه قائلاً: "أنا متفائل على الرغم من أنني سألتئم لجميع المعنيين بالكلمات القاسية التي تمت مشاركتها، والأهم من ذلك أنني أظل يقظاً لحماية (خاي) ومنحها الخصوصية التي تستحقها".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by zigi | 🇸🇾 (@zigi.syr)