روجينا وأشرف زكي يحتفلان بتخرّج ابنتهما في أجواء عائلية مميّزة
يوميات المشاهير
روجينا وأشرف زكي يحتفلان بتخرّج ابنتهما في أجواء عائلي...
ياسمين عز تدافع عن ياسمين صبري… وتشبه تمثيلها لفاتن حمامة
يوميات المشاهير
ياسمين عز تدافع عن ياسمين صبري... وتشبه تمثيلها لفاتن ...

شقيق ياسمين عبد العزيز يعتذر منها مباشرةً على الهواء: "من هنا ورايح مش فاضي غير لشغلي"

الإثنين، 20 يونيو 2022
شقيق ياسمين عبد العزيز يعتذر منها مباشرةً على الهواء: “من هنا ورايح مش فاضي غير لشغلي”

صبّت أنظار المشاهدين خلال الساعات الماضية على اعتذار شقيق ياسمين عبد العزيز منها مباشرةً على الهواء، بعد الأخذ والرد بالكلام بينهما في الأسابيع الماضية على العلن.

وكانت الممثلة ياسمين عبد العزيز مرّت مؤخراً بأزمة صحية وأزمة أخرى مع زوجها الممثل أحمد العوضي ولكن الخلاف بينهما انتهى، وليست المرّة الأولى التي فيها يعلم رواد السوشيل ميديا بخلافها مع شقيقها الفنان وائل عبد العزيز بسبب الصور والمنشورات عبر صفحاتهم الالكترونية.

أمّا تصريحاته فكانت هذه المرّة ضمن برنامج "كلام الناس" الذي تُقدّمه الاعلامية ياسمين عز عبر قناة "MBC مصر"، حيث اعتذر منها وحكى بعض التفاصيل عن ما جرى وعن المرحلة المقبلة. 

اعتذار شقيق ياسمين عبد العزيز منها 

خلال الحوار، تطرقت الاعلامية ياسمين عز لما جرى مؤخراً بين وائل عبد العزيز وشقيقته، ليرد بالقول أنّه يعتذر لأنّه طرح الخلاف بينهما على العلن وتحديداً على السوشيل ميديا، واعترف بالخطأ الذي ارتكبه، ولكن بالمقابل اعتبر أنّ كل شخص قد يقع بالخطأ ولكن هذا لا يعني الحكم عليه بالاعدام، لأنّ الاعتذار من شيم الرجال. 

وأضاف وائل في تصريحاته "تجارب وعَدِت ونتعلم منها، ومن هنا ورايح مش فاضي غير لشغلي، وربنا يوفق ويكرم الناس أجمعين". وتوجه لشقيقته بالقول أنّه لن يرد مرّة ثانية ولكن اذا احتاجت له فهو موجود، وعاد وكرر أنّه كان من الخطأ أن يكتب على السوشيل ميديا ما كتبه، واعتذر منها. 

انتهى الخلاف... فنانة مصرية تكشف صلح ياسمين عبد العزيز وزوجها

ليختم هذه الفقرة من البرنامج برسالة لها، قال فيها "بحبّك ووحشتيني... وسيف وياسمين وحشتوني، وربنا يخليكي لينا ويشفيكِ ويبعد عنك أيّ شر... وتنجحي وتبقي قد الدنيا عشان انتي عندي قد الدُنيا".