جوني ديب تعرّض للعنف من زوجته ضرب وشتم وأذيّة… كشفها بتسجيلاتٍ صوتية وصور قد تدمرها!
يوميات المشاهير
جوني ديب تعرّض للعنف من زوجته ضرب وشتم وأذيّة... كشفها...
هل فعلاً تعرّضت ليلى اسكندر للعنف من زوجها؟ سلسلة من الصور تكشف الحقيقة
يوميات المشاهير
هل فعلاً تعرّضت ليلى اسكندر للعنف من زوجها؟ سلسلة من ا...

ميس حمدان ما بين الإساءة للشعب المغربي وزلة اللسان!

الخميس، 21 أبريل 2022
ميس حمدان ما بين الإساءة للشعب المغربي وزلة اللسان!

أثار اعتذار ميس حمدان من الشعب المغربي ضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، وتصدر الفيديو الترند في مختلف البلاد العربية وبشكلٍ خاص في المغرب. 

ما سبب الاعتذار؟

في التفاصيل، تعرضت الفنانة الأردنية لحملة هجوم واسعة، بعد أن شبهّت عاصمة المغرب برباط الحذاء أثناء تقديمها برنامج "ساعة حظ" على قناة "عمان TV" الأردنية. وفي اتصالٍ مع مشاهد للبرنامج، وتحديداً في فقرة الجغرافيا، سألت المشترك عن عاصمة المغرب، وعندما شعرت بتردده سألته "كيف بتربط كندرتك؟" ليجيبها "الرباط".

إنتقادات واسعة تطال ميس حمدان

أبدى رواد مواقع التواصل الاجتماعي غضبهم من الأسلوب الذي اتبعته الفنانة، معتبرين أنه مهين للشعب المغربي.

فعلقّ أحدهم كاتباً "إساءة متل هيك تنم عن جهل مقدمة البرنامج من التعامل المباشر مع المتاسبقين والأسئلة، وعدم وجود سرعة بديهة في احتواء الموقف. للأسف برنامج فاشل غير متوقع من قناة تلفزيونية تسعى للتقدم".

من جهةٍ أخرى، إنتقد البعض أدائها معتبرين أنها لا تملك الكفاءة الإعلامية لتقديم برامج تلفزيونية. ومن بينهم مؤثر مواقع التواصل الإجتماعي، فراس الماسي الذي كتب "الإعلام الأردني إلى أين...؟! المشكلة يوجد الكثير من الكفاءات، ولكن لا يتم إستغلالهم بالطريقة الصحيحة، فيتصدر التافهون والذين لا يملكون حتى الموهبة البرامج. عينة من البرامج الرمضانية".

بعد مشاركتها في مهرجان الجونة… ميس حمدان تكشف عن إصابتها بكورونا!

اعتذار ميس حمدان من الشعب المغربي..."كانت زلة لسان، وأنا أعشق المغرب"

خلال تصريحات اعلامية، إعتذرت ميس حمدان من الجمهور المغربي، وأوضحت أن تعليقاتها كانت "زلة لسان" غير مقصودة. كما طلبت منهم مسامحتها قائلةً: "سامحوني...انتوا حبايبي وأهلي وناسي وأنا بحبكم قوي، وهي زلة لسان. ومش عارفة من يلي قاعد مركز بالكلمة بهذه الطريقة وحابب يوقع بيني وبينكم. وحتى ولو غير مقصودة من أحد فسامحوني".

وتابعت  "ببساطة لا أحد يعلم عشقي للمغرب وأعتقد أن من يتابعني على السوشيال ميديا وشاشة التلفزة يعرف جيداً أنه لا يمرّ شهر أو شهرين بالكثير ما كون مغنية أغنية مغربية على السوشيال ميديا عندي، كذلك معظم أغاني الريلز التي أضعها عندي تكون خلفية الأغاني مغربية ".