مدرس اغتصب طفلة لا تتعدّى الـ8 سنوات في مصر… الفتاة تأزمت نفسياً ووالدتها تنهار
امومة
مدرس اغتصب طفلة لا تتعدّى الـ8 سنوات في مصر... الفتاة ...
طرق سهلة لإضحاك الطفل الرضيع… جرّبيها!
امومة
طرق سهلة لإضحاك الطفل الرضيع... جرّبيها!

بعدما أفقدها عذريتها وقتلته حرقاً.... اعترافات صادمة للطفلة المصرية!

السبت، 29 مايو 2021
بعدما أفقدها عذريتها وقتلته حرقاً…. اعترافات صادمة للطفلة المصرية!

بعدما ضجّ العالم العربي بقصة الطفلة البالغة من العمر 13 عاماً والتي قتلت والدها حرقاً في الجيزة بمصر، تلقى الرأي العام صدمة جديدة بعد اعترافاتها الجريئة. فما هي اعترافات الطفلة التي حرقت والدها؟

والدها يعتدي عليها جنسياً

تكلمت الطفلة بكل هدوء عن جريمتها أمام المحققين، قائلةً: "قتلت أبويا عشان كان بيعتدي عليا جنسياً بالإكراه، وكان بيهددني بالقتل، وهو مارس معايا الموضوع ده لما لقيني مع عشيقي في موضوع مخل بالبيت فقتلته عشان أرتاح"

اذاً بعدما شاهدها والدها في وضع مخل مع حبيبها في المنزل، قرر الانتقام منها عبر ممارسة الأعمال المنافية للآداب معها، وظل على هذه الحالة حتى يأست من تصرفاته وقررت التخلّص منه بقتله.

وتابعت الطفلة: "من يوم ما أبويا انفصل عن أمي وهو بيضيق عليها وبيقولي ما تخرجيش من البيت من دون أذن".

مدرس اغتصب طفلة لا تتعدّى الـ8 سنوات في مصر... الفتاة تأزمت نفسياً ووالدتها تنهار

خدّرت والدها على طريقة الافلام الهندية

لم تنتهِ اعترافات الطفلة التي حرقت والدها التي تصدم الرأي العام عند هذا الحدّ، فهي اعترفت أنها اشترت جرعة مخدر من الصيدلية ووضعتها في العصير، وعندما خلد والدها إلى النوم أحرقته. وأوضحت أنها قامت بقتل والدها على طريقة فيلم هندي شاهدته في وقت سابق.

وقالت أنها نفذت الجريمة بعد أن شاهدت فيلماً هندياً ووجدت أن مأساتها مشابهة لمأساة فتاة هندية مع والدها، فاقتبست منه فكرة التخلص من أبيها التي توافق مع نهاية الفيلم، عندما أحضرت البطلة المخدر وحقنت والدها ثم أحرقته، وتضيف أنها قررت تنفيذ تلك الخطة بشكل كامل حتى تستريح من والدها.