بعد أن اثارت الجدل على مدى أسابيع… كم بلغت تكلفة عمليات تجميل مروة راتب؟
يوميات المشاهير
بعد أن اثارت الجدل على مدى أسابيع... كم بلغت تكلفة عمل...
حسام حبيب يفاجئ الجمهور بردّه على شيرين… هذا ما يحضّر له!
يوميات المشاهير
حسام حبيب يفاجئ الجمهور بردّه على شيرين... هذا ما يحضّ...

زوج شيماء جمال يحكي اعترافات صادمة عن الجريمة التي ارتكبها!

الخميس، 21 يوليو 2022
زوج شيماء جمال يحكي اعترافات صادمة عن الجريمة التي ارتكبها!

ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية مع تداول اعترافات زوج شيماء جمال بالجريمة التي ارتكبها مع شريكه حسين الغرابلي، اذ كانت من الجرائم التي هزّت مصر مؤخراً ونالت الكثير من التفاعل من المجتمع العربي.

وكان أيمن حجاج قد قتل زوجته في مزرعة ودفنها في حفرة بعد أن رمى عليها مادة حارقة لتشويهها، وبعد أيّام على البحث عنها وجدت الأجهزة الأمنية الجثة، ومنذ ذلك اليوم والأنظار موجهة الى حكم المحكمة في تلك القضية. 

اعترافات زوج شيماء جمال صادمة 

حكى زوج الاعلامية شيماء جمال من خلف القضبان، أنّه في البداية لم تكن نواياه أن يقتُلها، فقد اصطحبها لمشاهدة المزرعة ومحاولة اقناعها كميزة لتقبل بالطلاق، وهنا بدأت بالصراخ وحاولت الاعتداء عليه بزجاجة مياه غازية ومن ثمّ بسكين لتقطيع الفاكهة، حتى وجد نفسه وهو يضربها على رأسها ففقدت الوعي. وتابع أنّه حاول ايقاظها فوضعت يدها على رقبته، فوجد نفسه يخنقها بلحظة وصول المتهم الثاني حسين الغرابلي الذي قال له: "الست دي لو عاشت حتودينا في داهية"، فقام بتكتيفها وزوجها استمرّ بخنقها. 

أمّا عن الحُفرة التي دُفنت فيها شيماء، فكانت مخصّصة لعمل الطرنش، ولكن بعد أن تم خنقها اقترح حسين أن يتم دفنها فيها، فيما اعتبر زوجها أنّ كل ما فعله كان دفاعاً عن النفس لأنّها حاولت قتله بالسكين. 

كما نفى المُتهم زوج الاعلامية المصرية شيماء جمال أن يكون قد اتفق مع صديقه حسين الغرابلي على قتلها، وكان استئجار تلك المزرعة التي وقعت فيها الجريمة بهدف اقامة مشروع عليها. 

نادية علي عبده ضحيّة جديدة لظاهرة زواج القاصرات: قتلها زوجها بـ6 طعنات وهي حامل بالشهر الخامس

وفي نهاية التحقيقات التي نُشرت على العلن قال المُتهم أنّه أراد التخلص من شيماء عن طريق الطلاق وليس عبر قتلها، ونفى أنّه سدد ثلاث ضربات عليها باستخدام ماسورة سلاحه الناري.