6 قواعد لحسن التعامل مع الآخرين… هل تعتمدينها في حياتك اليومية؟
حياة زوجية
6 قواعد لحسن التعامل مع الآخرين... هل تعتمدينها في حيا...
تفاصيل محاكمة قاتل نيرة اشرف… غياب عائلته ومطالبات واسعة بالإعدام
حياة زوجية
تفاصيل محاكمة قاتل نيرة اشرف... غياب عائلته ومطالبات و...

اعترافات قاتل نيره اشرف تكشف كواليس جريمته البشعة

السبت، 25 يونيو 2022
اعترافات قاتل نيره اشرف تكشف كواليس جريمته البشعة

كشفت اعترافات قاتل نيره اشرف، الطالبة المصرية التي هزّت قصتها العالم العربي، مزيداً من المعلومات والتفاصيل المتعلقة بدوافع عقده العزم على إتمام حريمته البشعة.

مشاهير يتفاعلون مع جريمة قتل طالبة المنصورة المروعة!

معرفة دامت عامين

نشرت وسائل إعلام مصرية اعترافات قاتل نيره اشرف ويدعى محمد عادل، الذي كشف عن أنه نفّذ جريمته عن سابق تصوّر وتصميم. وقال: " اشتريت السلاح بعد أول امتحان بأسبوع، وكانت الامتحانات بتاريخ 26 مايو 2022، وأنا اشتريته في 1 يونيو 2022".

وفي نص التحقيقات، أجاب المتهم محمد عادل عن علاقته بالمجني عليها نيره اشرف، فأكد أنه يعرفها منذ عام 2020، وبدأ بسرد تفاصيل تنفيذه الجريمة فقال: "لقيتها هي وزمايلها ولما شوفتها قلت دي فرصة إن أنا أريح نفسي وأخلص منها، وهي نازلة من الباص، وأول ما نزلنا هي كانت سبقاني بشوية، وأنا نزلت وكان كل اللي في دماغي إن أروح أخلص عليها ومشيت وراها وأول ما قربت منها طلعت السكينة من الجراب اللي أنا كنت حاطه فيها وشفيت غليلي منها، وفيه ناس قربوا مني علشان يحوشوني عنها فأنا قولتلهم محدش يقرب مني وهوشتهم بالسكينة عشان محدش يقدر يخلصها من إيدي لحد ما خلصت عليها خالص، وساعتها فيه واحد مسكني من ضهري وشالوني بعيد عنها، وده كل اللي حصل".

وشدد المتهم على أنه لم يكتفِ بالتركيز على مناطق قاتلة في جسدها، بل ذبحها من خلال فصل رقبتها عن جسدها، لافتاً إلى أن "السلاح مسنون ولسه جديد وحافظت عليه في جرابه علشان يكون سنه حاد ويساعدني في التنفيذ".

قتل عمداً مع سبق الاصرار

عن سبب اختياره توقيت تنفيذ الجريمة خلال أيام امتحانات نيره اشرف قال: "كنت خايف يكون معاها حد من أصحابها أو أهلها، ولأن هي كانت عارفة إني مش هسكت، فقلت لازم أطمنها لحد ما أتمكن من تنفيذ اللي أنا عايزه".

وكان النائب العام، قد أمر بإحالة المتهم محمد عادل إلى محكمة الجنايات، لمعاقبته فيما اتهم به من قتل الطالبة المجني عليها نيره اشرف عمداً مع سبق الإصرار، حيث عقد العزم على قتلها وباغتها أمام جامعة المنصورة بسكين طعنها به عدة طعنات حتى الموت.

وجاء قرار الإحالة بعد ثمان وأربعين ساعة من وقوع الحادث، كما تم التنسيق مع محكمة الاستئناف المختصة وتحددت أولى جلسات المحاكمة يوم الأحد القادم الموافق السادس والعشرين من الشهر الجاري.

وحددت محكمة استئناف المنصورة، الأحد، لنظر أولى جلسات محاكمة المتهم بالقتل عمداً مع سبق الإصرار، بعد أن بيت النية وعقد العزم على قتلها أمام جامعة المنصورة إلى محكمة الجنايات.