أروى عمر تشارك متابعيها بأبرز التحضيرات ليوم زفافها!
يوميات المشاهير
أروى عمر تشارك متابعيها بأبرز التحضيرات ليوم زفافها!
زيزي عادل بدون الحجاب وتصريحات لأوّل مرّة عن اعتزالها الفن
يوميات المشاهير
زيزي عادل بدون الحجاب وتصريحات لأوّل مرّة عن اعتزالها ...

بعد احالتها للمحكمة الجنائيّة... منة شلبي تعترف وتحكي بالفاصيل ما حدث معها!

الأحد، 25 ديسمبر 2022
بعد احالتها للمحكمة الجنائيّة… منة شلبي تعترف وتحكي بالفاصيل ما حدث معها!

كان الجميع بانتظار اعترافات منة شلبي بعد موجة الأخبار التي استهدفتها مؤخراً، وبالطبع بعد أن أمرت النيابة العامة في مصر احالتها للمحكمة الجنائية بسبب الاتهامات التي طالتها حول تعاطيها المخدرات. 

وكانت الأجهزة الأمنية قد ألقت القبض على النجمة المصرية بعد وصولها الى مطار القاهرة الدولي، وذلك عندما وجدت الأجهزة كمية من المواد المخدِّرة في الحقائب الخاصة بمنّة شلبي، ما أدّى لبلبلة كبيرة في الوسط الفني المصري وعند الجمهور. 

اعترافات منة شلبي 

أشارت الممثلة المصرية في اعترافاتها أنّها كانت متوجهة من نيويورك الى مطار القاهرة الدولي بعد أن شاركت في مهرجان "انتر ناشيونل" وكان بحوزتها ثلاث حقائب.

وتابعت بالقول: "الدنيا كانت زحمة... لقيت واحد من اللي واقفين في الجمرك بيقولي معاكي سجارة إلكترونية، فأنا قولتله إني بدخن VAPE، وكنت بفتح الشنطة علشان أوريله، فلقيت واحد تاني جه وقالي إحنا هنفتح بقية الشنط نشوفها"، وبعدها طُلب منها الجلوس والانتظار بينما الحقائب كانت مع أمن الجمارك، بحسب قولها.

أوّل ظهور لستيفاني صليبا بعد الاتهامات التي واجهتها... وهكذا شرحت كل ما مرّت به!

علبة المكياج! 

أمّا بالنسبة لعلبة المكياج التي لفتت أنظار الجمهور بعد تداول صورتها، فحكت النجمة منة شلبي أنّ الضباط قالوا لها أنّ تلك العلبة فيها مادة "الماريجوانا"، لترد بالقول أنّ ذلك غير صحيح، وأضافت: "ده مكياج عادي بعدين لقيته بيقولي معاكي كوكايين، قولتله أنا مش بشرب الحاجات دي أصلا وبعدين قالولي طيب استني شوية"، وبعد أن انتظرت لبعض الوقت طُلب منها استدعاء محاميها بعد تحويلها الى النيابة العامة. 

اعترافات منة شلبي