الى الواجهة من جديد… ذقن دُنيا بطمة يثير إستفزاز الجمهور!
يوميات المشاهير
الى الواجهة من جديد... ذقن دُنيا بطمة يثير إستفزاز الج...
صور جورجينا رودريغيز لم تُعجب الجمهور السعودي… وهل تنتهي رحلة رونالدو مع نادي النصر بسببها؟
يوميات المشاهير
صور جورجينا رودريغيز لم تُعجب الجمهور السعودي... وهل ت...

للمرّة الأولى معتصم النهار يحكي عن تفاصيل طلاقه الذي أثّر عليه... وهل إعترف بالخيانة!؟

الجمعة، 05 مايو 2023
للمرّة الأولى معتصم النهار يحكي عن تفاصيل طلاقه الذي أثّر عليه… وهل إعترف بالخيانة!؟

بكلمة "ممكن"، كانت المرّة الأولى التي فيها اعتراف معتصم النهار بالخيانة يلفت الأنظار الى المرحلة التي مرّ بها النجم السوري بعد إعلان طلاقه من لين برنجكجي. 

حديثه جاء ضمن مقابلة أُجريت معه في الحلقة الأولى من برنامج "سهير شو من أربيل" الذي تُقدّمه الإعلامية العراقية سهير القيسي عبر شاشة "MBC عراق"، وبعد ساعات قليلة من عرض الحلقة حتى إنتشرت الفيديوهات منها بشكلٍ كبير عبر مواقع التواصل الإجتماعي. 

فيديو اعتراف معتصم النهار بالخيانة

حكى النجم السوري للمرّة الأولى عبر الإعلام عن الفترة التي عاشها عندما طلبت منه زوجته لين برنجكجي الطلاق، وأشار الى أنّه رفض الفكرة تماماً في البداية، بعد زواجهما الذي دام سبع سنوات وأنجبا خلالها إبنتهما ساندرا. 

وعلّق معتصم النهار بالقول: "رفضت الفكرة بشكل كامل... لأنّو عندي حُبّ للعائلة بشكل كبير... مو العائلة بالمطلق، بس هي هاي العائلة مرتي وبنتي". وأضاف أنّه سأل نفسه إذا كانت المشكلة منه وبدأ بالعمل على إصلاحها، وأنّه حتى اليوم هو يعمل على أن يكون الشخص الذي تحتاج اليه وتريده عائلته، وأشار أن تلك المشكلة كانت قلّة الإهتمام. 

اعتراف معتصم النهار بالخيانة

وبعدها كشف أنّ السبب الرئيس الذي أوصل الأمور الى حدّ الإنفصال، وقال: "ما بدّي إنفهم غلط... الزوجة أو الأنثى بتحبّ يكون زوجها أو الشريك خاص فيها... كان موجود الكتير بحياتي من نساء ورجال لأشخاص، هاي التراكمات والعلاقات عملت عند لين نوع من عدم الأمان". 

وهنا سألته الإعلامية سهير القيسي: "لم تكن وفي معها؟"، ليردّ معتصم النهار بكلمة: "ممكن"، وهذا الأمر جعل هذا الفيديو يتصدّر السوشيل ميديا وقد ترافق مع كمية هائلة من تعليقات الرواد.