أدّت أغنيتين فقط وغادرت… إليكم سرّ انصراف نانسي عجرم من حفلها في السعودية
يوميات المشاهير
أدّت أغنيتين فقط وغادرت... إليكم سرّ انصراف نانسي عجرم...
زوجة ماكرون “متحوّلة جنسيّاً”… إشاعة تهزّ فرنسا!
يوميات المشاهير
زوجة ماكرون "متحوّلة جنسيّاً"... إشاعة تهزّ فرنسا!

أدهم نابلسي يصدم الجمهور بخبر إعتزاله... وردود الفعل بين الساخرة والمستنكرة والآسفة

الثلاثاء، 21 ديسمبر 2021
أدهم نابلسي يصدم الجمهور بخبر إعتزاله… وردود الفعل بين الساخرة والمستنكرة والآسفة

إكتسح فيديو اعتزال ادهم نابلسي الفن والغناء خلال ساعات قليلة جداً السوشيل ميديا، ليترك معه حيرة عند المشاهدين وردود فعل كثيرة ومختلفة على مواقع التواصل الإجتماعي.

وبرصيد الفنان الأردني عدد كبير من أجمل الأغاني التي حقق معها نجاحاً باهراً في عالم الفن، حيث بدأ مسيرته في برنامج "X Factor" وبعده إنطلق بمشواره بالغناء. "عبالي ودّعك"، "قصتنا خلصت"، "عمري"، "مشتاق ضمّو"، "كيف بحّك هيك"، "هوي الحبّ"، "بتعرف شعور"... وغيرها من الأغنيات التي لا زالت في بال الجمهور الذي إستغرب من قرار نابلسي.

الإعتزال بسبب الدين والإلتزام

على اثر الكشف عن اعتزال ادهم نابلسي الفن تصدّر إسمه بطبيعة الحال الترند على السوشيل ميديا وبالأخص عبر تويتر. وقال الفنان الأردني بوضوح "هذا الفيديو لأقول لكم خبر سعيد جداً بالنسبة الي وإنشالله يكون سعيد بالنسبة الكن... كل شخص عندو أهداف بحياتو دائماً بحاول يحققها وبيتعب تيحققها، سألت نفسك بس توصل لهالهدف شو رح يكون إحساسك؟ هل رح تحس بالإنجاز".

وإنتقل بعدها ليتحدّث أنّه كان يغفل أنّ الهدف الأساسي في الحياة هو إرضاء الربّ، ومن ثمّ أنشد آية قرآنية قبل أن يتابع حديثه بالفيديو، كما وإعتبر أنّ الهدف الذي كان يضعه أمامه لا يرضي ربّ العالمين وهنا قال "وأنا من الناس اللي ما كنت أتوقع إني رح وقف، بس الحمدلله إجا هاليوم وهيدا هوي الخبر السعيد جداً، وحبيت إحكيلكم إنّي أنا إعتزلت الغناء وبشكركم على دعمكم المستمر جميعاً".

ولفت أدهم نابلسي الى أنّه لن يغيب عن الشاشة ولكن الجمهور سيشاهده بطريقة مختلفة، وقد يتعرف عليه بشكلٍ آخر على طبيعته.



من هم المشاهير الذين يتحدثون دائماً عن الاعتزال؟

ردود الفعل بعد إعلان أدهم نابلسي إعتزاله الفن والغناء

إختلفت كثيراً التعليقات وردود الفعل على قرار النجم الأردني بالإعتزال ليرضي الله، فهناك من إستنكر على الفكرة المروّج لها في الفيديو عن أنّ الفن والغناء يعارضون الحياة الروحية التي يعيشها الشخص، والبعض الآخر سخر من هذا القرار مع تداول الفيديو أو تخصيص صور للفنان أدهم نابلسي، كما وهناك نسبة من الأشخاص عبروا عن أسفهم عن إعتزاله.

أمّا التعليق الذي خطف الأنظار فهو للفنانة اللبنانية مايا دياب التي لم تتردد بالرد على أدهم بتغريدة قالت فيها: "الفن مش حرام... الحرام إنكم فيه"، حتى إنهالت التعليقات على هذه التغريدة.
اعتزال ادهم نابلسي