بعد “إهمال طبي” تعرّضت له… هذه هي آخر تطورات حالة ايمان الحصري الصحية
يوميات المشاهير
بعد "إهمال طبي" تعرّضت له... هذه هي آخر تطورات حالة اي...
بطل فيلم “365 يوم” يثير الشكوك حول مثليته الجنسية بصورة حميمة مع زميله
يوميات المشاهير
بطل فيلم "365 يوم" يثير الشكوك حول مثليته الجنسية بصور...

أمال ماهر تعتزل الفن: "كل ما أفكر به حالياً هو إبتعادي فقط لا غير"!

الأربعاء، 02 يونيو 2021
أمال ماهر تعتزل الفن: “كل ما أفكر به حالياً هو إبتعادي فقط لا غير”!

صُدم الجمهور المصري والعربي بخبر اعتزال امال ماهر الفن التي أعلنت عن الأمر بنفسها من خلال ستوري لها عبر حسابها على إنستقرام ومنشور لها على فايسبوك، وذلك في ساعات متأخرة من ليل أمس.

ظروف خارجة عن ارادتها!

كلام أمال ماهر جعل الجمهور يطرح تساؤلات كثيرة حول حقيقة إعتزالها وما الأسباب "الخارجة عن إرادتها" والتي جعلتها تأخذ هذا القرار.
إذ كتبت النجمة المصرية في الستوري: "جمهوري العزيز الذي ساندني لسنوات وسنوات، وكان رفيق دربي الدائم، نظراً لظروف خاصة بي وخارجة عن إرادتي، أعلن إبتعادي تماماً عن الوسط الفني والنشاط الفني، متمنية لكل جمهوري الخير والسعادة في هذه الحياة، ومتمنيةً كل التوفيق لكل الزملاء".

وبعدها أضافت أنّها لا تعلم إذا كانت ستعود في يومٍ من الأيّام، ولكن كل ما تريده حالياً الإبتعاد عن الفن، وأضافت: "وبالنسبة لصدور ألبومي الذي كنت قد أعلنت عنه فهو مؤجل لأجل غير مُسمى، كُنت في غاية الحماس لتقديمه لكم وإجتهدت كثيراً، أكثر من أي وقت مضى ولكنها إرادة الله". وقبل أن تختم منشورها شكرت مجدداً الجميع على مساندتها في كل السنوات في رحلتها الفنية.

اعتزال امال ماهر

ندى موسى تنشر صورها بالمايوه... وانتقادات بالجملة على السوشيل ميديا

وعن اعتزال امال ماهر فبالطبع أحزن الخبر عدد كبير من متابعيها والجمهور المصري والعربي خصوصاً أنّ في رصيدها مجموعة من أجمل الأغاني كان آخرها "اللّي قادرة" وهي تتر مسلسل "ليه لأ" الذي عُرض على منصة "شاهد VIP".

كما ويُذكر أنّ الفنانة المصرية المعتزلة أمال ماهر كانت قد أعلنت عن فسخ خطوبتها بعد أقل من شهرين على إعلانها إرتباطها الرسمي، وأعلنت أيضاً عن فسخ الخطوبة عبر السوشيل ميديا.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by العربية Al Arabiya (@alarabiya)