بالصور رهف القحطاني تظهر بوجه متورم وملامح متغيرة… ما القصّة؟
يوميات المشاهير
بالصور رهف القحطاني تظهر بوجه متورم وملامح متغيرة... م...
بعد مرور 18 عاماً على عرض البرنامج… طلاب ستار أكاديمي في لقاءٍ تلفزيوني مميّز!
يوميات المشاهير
بعد مرور 18 عاماً على عرض البرنامج... طلاب ستار أكاديم...

أمل العوضي بين الإعتزال والزواج السرّي!

السبت، 04 فبراير 2023
أمل العوضي بين الإعتزال والزواج السرّي!

بعد سلسلة من الإعتزالات التي شهدها الوسط الفني العربي في الفترات الماضية، صُدم الجمهور بالأخبار التي إنتشرت في الساعات القليلة الماضية عن اعتزال امل العوضي وطغى الغموض حول حقيقة هذا الأمر. 

وبدأت المستجدات عن النجمة الكويتية على العلن بعد أن لاحظ رواد السوشيل ميديا أنّها إختفت عن مختلف وسائل التواصل الإجتماعي وبالأخص حسابها عبر إنستقرام الذي لم يظهر بتاتاً. 

اعتزال امل العوضي ورسالة منها 

مع الأخبار التي تصدّرت العناوين عنها، أُشير أيضاً الى أنّ أمل قد تزوّجت من شخصية سياسية مهمّة بشكلٍ سرّي ومع هذه الخطوة في حياتها قررت إعتزال الفن والشهرة، ولكن بالمقابل لا يمكن تأكيد ذلك بما أنّ النجمة الكويتية لم تصرّح أو تكشف حقيقة زواجها.

في حين أنّ بعض المواقع الكويتية أشارت في تقاريرها الى أنّ إسم الفنانة أمل العوضي إرتبط منذ فترة بإسم وزير التجارة والصناعة الكويتي مازن سعد الناهض، دون تأكيد زواجهما. 

على الرغم من إعلان إعتزاله... الجمهور يتّهم يزن الأسمر بإستغلال عزيز الأحمد!

ومن ناحيةٍ أخرى، كانت أمل نشرت عبر سناب شات في الأيّام القليلة الماضية قبل إختفاء حساباتها الإلكترونية رسالة زادت من شكوك متابعيها والجمهور حول إعتزالها، حيث كتبت فيها: "الحياة عمرها ما كانت مال وشو.. الحياة السعيدة لما تلقى أحد يهمك وتشوفه الامان والحنان والمستقبل. اسره بيت عيال وشغل وتحترم رغابته وكل الاوامر حتى لو على حساب شغلك ونفسك"، وختمتها بالقول: "اختاروا صح". 

اعتزال اكل العوضي