من طفولتها الى زيجات وأمراضها… أسرار صادمة عن سعاد حسني في ذكرى ميلادها
سيرة المشاهير
من طفولتها الى زيجات وأمراضها... أسرار صادمة عن سعاد ح...
نادين نسيب نجيم تتشقلب في الهواء مع أولادها… وتُعلن عن عملها الجديد غير التمثيل!
يوميات المشاهير
نادين نسيب نجيم تتشقلب في الهواء مع أولادها... وتُعلن ...

اعتزال ايمي سمير غانم يصدم جمهورها... فما حقيقته؟

الأربعاء، 26 يناير 2022
اعتزال ايمي سمير غانم يصدم جمهورها… فما حقيقته؟

ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي في الأيام الأخيرة، بخبر اعتزال ايمي سمير غانم الفن وارتدائها الحجاب، ما أثار صدمة جمهورها الذي تساءل عن السبب. الا أن انتشار الخَبر بشكل واسع جعل زوجها يخرج عن صمته، فماذا قال؟

إشاعات غير صحيحة

حسم الفنان حسن الرداد، الجدل حول اعتزال زوجته إيمي الفنّ، نافياً هذا الامر، ومؤكداً أن ايمي تعتبر نجمة الكوميديا الأولى.

وكشف أن "طريقته في مواجهة الشائعات كانت تجاهلها، ولكن يبدو أنّ هذه الطريقة شجعت مروّجي الشائعات على تكرارها. كما أنّ استمرارها دون ردّ منحها بعض المصداقية عند الجمهور، خاصة وأن الشائعات الأخيرة ومنها اعتزال إيمي الفن وارتداء الحجاب كان مصدرها حساباً مفبركاً ينتحل اسمها".

وتابَع الرداد "نحبّ ونسعى دائماً أن تكون حياتنا الشخصية بعيداً عن الإعلام، ولا نخرج للردّ إلا قليلاً".

 من يقف خلف هذه الشائعات؟

قال الرداد أنّ "إيمي حالياً في فترة استراحة قصيرة وستعود لجمهورها بوقت قريب، وهي لم تعتزل الفنّ كما قيل وهذا الكلام مجرد شائعات".

وعن الجهة التي تقف خلف نشر خبر اعتزال ايمي سمير غانم، ذكر أنّ "هناك حساب مزيف كان سبب تلك الشائعة، حيث نشر صورة إيمي بالحجاب أثناء تواجدها لأداء العمرة، وكتب على الصورة أنّها اعتزلت الفن".

اعتزال ايمي سمير غانم

ما حقيقة طلاق حسن رداد وايمي سمير غانم؟

وهذه ليست المرة الأولى التي تطال الشائعات عائلة الراحل سمير غانم، فسبق وانتشر خبرٌ ان الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز توفيت ‏متأثرة بخبر وفاة زوجها سمير غانم. الا انّ الرداد نفى هذا الأمر، مؤكداً أن عبد العزيز توفيت دون علمها بوفاة زوجها، وأنّ كل المحيطين بها كانوا يخفون خبر وفاة سمير خوفاً من تدهور حالتها الصحية خلال علاجها من فيروس كورونا في المستشفى.

ومنذ أسابيع قليلة انتشرت اخبار حول طلاق ايمي وحسن الرداد، لينفي الاخير ايضاً هذه الشائعة.