انتحار سعاد حسني… مفاجأة يفجرها الاعلامي محمود سعد بعد 20 عاماً
يوميات المشاهير
انتحار سعاد حسني... مفاجأة يفجرها الاعلامي محمود سعد ب...
سمير صبري يرد على شائعة وفاته التي كانت سببها فنانة معروفة!
يوميات المشاهير
سمير صبري يرد على شائعة وفاته التي كانت سببها فنانة مع...

ما حقيقة اعتزال دنيا وايمي غانم الفنّ بعد وفاة والديهما؟

الأربعاء، 22 سبتمبر 2021
ما حقيقة اعتزال دنيا وايمي غانم الفنّ بعد وفاة والديهما؟

ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي بأخبار حول اعتزال دنيا وايمي غانم الفن بعد وفاة والديهما سمير غانم ودلال عبد العزيز. فما حقيقة هذا الأمر؟

برزت أنباء الاعتذاء عقب الاعتذار المفاجئ لدنيا وإيمي عن حضور حفل افتتاح "أيام القاهرة للدراما العربية"، رغم التأكيد المسبق على المشاركة، واستلام درع تكريم خاص بوالديهما. وقبل ذلك، غابا عن حفل افتتاح مهرجان الفضائيات العربية في دورته الـ 12. كلّ هذا أثار الجدل لدى الجمهور الذي اعتقد انهما اعتزلتا الفنّ بشكل نتهائي.

حقيقة اعتزال دنيا وايمي غانم الفن

نفت إدارة مهرجان "أيام القاهرة للدراما العربية" أنباء اعتزال دنيا وإيمي جملة وتفصيلاً، مؤكدة أن الفنانتين لديهما تعاقدات على بطولة عدة أعمال فنية، وسيتم البدء بتصويرها قريباً، وكان هناك اتفاق بالفعل على حضورهن حفل الافتتاح ولكن ظروفهن النفسية لم تسمح.

وأشارت الى "معاناة إيمي ودنيا من فكرة الخروج مرة أخرى للناس ومواجهة مشاعر الحزن والشفقة"، موضحة أن إيمي تصارع أحزانها ولكنها حتى الآن غير قادرة على استعادة حياتها الطبيعية، وتحتاج إلى المزيد من الوقت للتأقلم على الوضع الجديد خاصة وأن حياتها كلها كانت مرتبطة بوالديها حتى بعد الزواج.

حسن الرداد ينوب عن زوجته

حضر الممثل المصري حسن الرداد حفل افتتاح مهرجان الفضائيات العربية، نائبا عن زوجته إيمي وشقيقتها دنيا، وتسلم درع تكريم الراحلين سمير ودلال. وخلال كلمته تقدم باعتذار من كل الحضور ومنظمي المهرجان بعد غياب إيمي ودنيا، قائلاً إنه "كان يتمنى أن يرى سمير غانم ودلال عبد العزيز في هذه اللحظة ويشاهد تكريمهما وهما على قيد الحياة."

بسبب كورونا... سمير غانم وزوجته في المستشفى

وأضاف: "عايز أقول إن أنا بالنسبة لي حمايا العزيز الأستاذ سمير غانم، وحماتي وأمي مدام دلال عبد العزيز، هما نموذج للفنان اللي أنا أتمنى إن أنا أوصل زيهم وأخد نفس المكانة بتاعتهم في قلوب الناس، وده نتيجة كل الحب اللي فعلا الواحد لمسه من الجمهور في الفترة اللي فاتت دي من سؤالهم، سواء على السوشيال ميديا أو اهتمامهم بينا".