ابن راغب علامة يردّ على من هددوه بالقتل بسبب ملابسه ويصفهم بالفئران!
يوميات المشاهير
ابن راغب علامة يردّ على من هددوه بالقتل بسبب ملابسه وي...
شاهدوا رقصة غادة عبد الرازق مع زوجها التي أشعلت مواقع التواصل الإجتماعي!
يوميات المشاهير
شاهدوا رقصة غادة عبد الرازق مع زوجها التي أشعلت مواقع ...

مدير أعمالها مصدوم... هل اعتزلت ديانا حداد الفن؟

الثلاثاء، 05 يوليو 2022
مدير أعمالها مصدوم… هل اعتزلت ديانا حداد الفن؟

استيقظ العالم العربي اليوم على خضّة في الوسط الفني إثر انتشار خبر اعتزال ديانا حداد الفن بشكل مفاجئ، فما خلفيات هذه القصة؟

معاناة شديدة عاشها الممثل بيار شمعون قبل وفاته... ما هو السبب؟

هل تمّ الإعتزال رسمياً؟

في المعلومات المتداولة، لاحظ رواد مواقع التواصل الإجتماعي أن الفنانة اللبنانية ديانا حداد حذفت جميع صورها من على حساب انستقرام الخاص بها حتى بات خالياً، كما حذفت أيضاً صورة التعريف وخانة الوصف، ما أدى إلى استنتاجات كثيرة ومنها اعتزال ديانا حداد الفن بشكل حاسم.

يتزامن هذا التصرف من قبل الفنانة اللبنانية الشهيرة مع ما تمّ تداوله منذ فترة من صور قديمة لها وهي ترتدي الحجاب أمام الكعبة وما سرى من أخبار بشأن اعتناقها الديانة الإسلامية.

مدير أعمالها مصدوم!

الصدمة كانت ردّ الفعل غير المتوقع لمدير أعمال الفنانة الذي أوضح أنه تفاجأ بدوره مثل الإعلام والجمهور بالخطوة التي أقدمت عليها ديانا من خلال جميع صورها، مؤكداً أنه جرّب الإتصال بها للإستفسار إلا أنها لم تجب على الهاتف. وفي هذا الإطار، نفى اعتزالها إذ أن هناك أعمالاً عدّة كانت في طور التحضير ليتمّ إطلاقها قي الفترة القريبة المقبلة.

اعتناق ديانا حداد الإسلام

كانت حداد اكدت في أحد تصريحاتها أنها ومنذ 5 سنوات اعتنقت الإسلام، كما أنها متزوجة من رجل مسلم وتقطن في دولة الكويت مع عائلتها. كما أوضحت أنها مرتبطة بالمجتمع الإسلامي ارتباطاً وثيقاً من خلال المجتمع الخليجي، خصوصاً أنها تعلمت الإختلاف منذ الصغر كونها ولدت لأب مسيحي وأمّ مسلمة، الأمر الذي دفعها إلى قبل الآخرين مهما كانت توجهاتهم.

مشوارها الفني

تجدر الإشارة إلى أن مشوار الفنانة ديانا حداد انطلق من خلال برنامج "استديو الفن" عام 1992 وأصدرت أول ألبوم غنائي لها عام 1995. كما أنها تزوجت في العام نفسه من المخرج سهيل العبدول وأنجبت منه ابنتين هما صوفي وميرا، ثم انفصلا عام 2009.