نادين الراسي تخرج بشعر مبلول بعد الاستحمام 3 مرّات وتعبّر عن معاناتها من قطع الكهرباء
يوميات المشاهير
نادين الراسي تخرج بشعر مبلول بعد الاستحمام 3 مرّات وتع...
هدية الأحلام من نهى نبيل لزوجها… إكتشفوا ما هي!
يوميات المشاهير
هدية الأحلام من نهى نبيل لزوجها... إكتشفوا ما هي!

ريهام سعيد تعلن إعتزالها الإعلام وتعود الى الشاشة مجدداً بالتمثيل!

الخميس، 22 يوليو 2021
ريهام سعيد تعلن إعتزالها الإعلام وتعود الى الشاشة مجدداً بالتمثيل!

قرار اعتزال ريهام سعيد الإعلام شكّل صدمة لكلّ متابعيها، وقد إحتلّ إسمها الترند على مواقع التواصل الإجتماعي في العالم العربي ومحركات البحث.

وبالرغم من أنّ ريهام فسرت سبب هذا القرار الذي أخذته في حياتها من خلال منشورٍ خاص عبر حسابها الرسمي على إنستقرام، إلّا أنّ عدد كبير من التساؤلات بقيت عند الجمهور. فبالعودة الى العام 2015، أعلنت الإعلامية المصرية ريهام سعيد إعتزالها التمثيل لأسبابٍ حكت عنها أيضاً، ولكن هذه المرّة هي تترك الشاشة في المجال الإعلامي لتعود الى حلمها وهدفها الأساسي.

اعتزال ريهام سعيد الاعلام عبر السوشيل ميديا!

إعتاد الجمهور على مشاهدة إستقالة أهل الإعلام مباشرةً عبر الشاشة، ولكن لم تفعل ذلك الإعلامية المصرية بل أعلنت عن إعتزالها الإعلام من خلال السوشيل ميديا، وأرفقت الصورة بالكثير من الكلمات حيث كتبت في بدايتها: "فكرت كتير قبل مما اكتب البوست ده. انا اعتزلت التمثيل سنه ٢٠١٥ لاني حسيت ان صاحب بالين كداب و ان التمثيل ماثر علي مسيره الخير الي ابتديتها من سنين طويله عشان الوقت و المجهود الي بعمله. لكن عشقي للتمثيل الي هو دراستي ومهنتي الاولي قبل الاعلام رجعت امثل تاني و انا لسه في نظر المخرجين و المنتجين مذيعه عايزه تمثل".

ومن ثمّ تابعت عن المهنة بين الإعلام والتمثيل، وذكرت في كلماتها: "انا بكل اسف بعلن اعتزالي الاعلام تماما و هاركز كممثله و هاطلب من الدكتور أشرف زكي انه يساعدني اني اغير الفكره الموجوده في اذهان المخرجين و المنتجين اني مذيعه ".

وفي الختام شكرت جمهورها ومن تابعها، وعبّرت عن إفتخارها بكل المحطات التي مرّت بها في مسيرتها الإعلامية وكل عمل قامت به.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Reham Saeed (@rehamsaidofficial)

زوجة عمرو سلامة تتصدر اهتمام الجمهور وتخطف الأنظار بمناسبة عقد قرانهما

تعليقات كثيرة وردت على المنشورات التي إنتشرت عن ريهام سعيد عبر السوشيل ميديا وعبّر نسبة كبيرة من الأشخاص عن محبتهم لها وتمنوا لها التوفيق، ولكن بالمقابل هناك من هاجمها بالكلام كالعادة على مواقع التواصل الإجتماعي.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by ✨حساب الناقد الفني ✨ (@alna8ed)