نهى نبيل تحكي تجربتها مع ابرة الظهر: لم أستطع تحمّل ألم “طلق الولادة”!
يوميات المشاهير
نهى نبيل تحكي تجربتها مع ابرة الظهر: لم أستطع تحمّل أل...
تفاصيل تُكشف للمرّة الأولى عن حياة ليلى غفران… هربت من منزل أهلها وأُصيبت بالشلل بعد غيبوبة!
يوميات المشاهير
تفاصيل تُكشف للمرّة الأولى عن حياة ليلى غفران... هربت ...

اعتزال جديد في الوسط الفني... زيزي عادل تودّع الغناء وتعلن عن قرارها بفيديو!

الثلاثاء، 19 أبريل 2022
اعتزال جديد في الوسط الفني… زيزي عادل تودّع الغناء وتعلن عن قرارها بفيديو!

تلقى الجمهور المصري والعربي خبر اعتزال زيزي عادل الفن عبر فيديو نشرته بنفسها على انستقرام، وحكت به أنّها تودع مهنتها أي الغناء وتُعلن اعتزالها هذا المجال. 

ولا زالت النقاشات تدور عبر السوشيل ميديا عن قرارات المشاهير بالابتعاد واعتزال المجال الفني، وذلك منذ أن أعلن الفنان الأردني المعتزل أدهم نابلسي قراره، الذي هز الوسط الفني العربي والجمهور أيضاً. واليوم نجمة جديدة تنضم الى قائمة المشاهير الذين أعلنوا اعتزالهم الفن. 

اعتزال زيزي عادل الفن وتودّع الغناء بهذه الكلمات 

في التفاصيل، نشرت زيزي فيديو لها عبر حسابها على انستقرام، تقول به أنّها قررت الاعتزال واعتبرت من القرارات المهمة جداً في حياتها. وحكت لمتابعيها والجمهور أنّ هذا القرار كانت تفكّر به لفترةٍ طويلة وأخذته بعد أن تحدث عنه مع الأشخاص المقربين منها، وأضافت: "أنا ببعد عن حاجة هي من أكتر مغريات الدُنيا، اللي هي الشهرة... وهبعد عن الشهرة، والأضواء والفنانين، اللي هي الناس بتقرب منهم". 

ومن ثمّ شرحت زيزي عادل عن أنّها في الفترة الماضية تقربت جداً من الله، ووجدت أنّ القرآن الكريم يقول لها أن تكون ملتزمة، وقالت في الفيديو "وعايزة أقولكم حاجة... أنا سبت الفن وهو مصدر دخلي، أنا بعيش منه، ولكن أنا سبت ده وعارفة ان ربّنا حيرزقني، ربنا ما بينساش حد". 

ما هي الأسباب التي جعلتها تعتزل الفن؟ 

أوضحت زيزي أنّها لن تدخل في الجدل والكلام في ما اذا كان الفن حلال أو حرام، لذا اختصرت الكلام بالقول "أنا عايزة أموت وربنا راضي عني، وكلنا نتمنى حاجة زي دي... وكون راضية عن نفسي، وعن حياتي، وعن شخصيتي وعن أفعالي... والحمدلله التزمت". 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Zeezee Adel زيزي عادل (@zeezee_adel)


قرار صادم بحق حلا شيحة يُنهي مسيرتها الفنية على الشاشة!

زيزي عادل تعلّق على الحجاب

بعد ظهورها على السوشيل ميديا بالحجاب خلال ترويجها في الأسابيع الماضية لألبومها "سيبها على الله"، ولتفادي الجدل حول أنّها خلعته في فيديو اعلان اعتزالها، حرصت أن تعلّق على الموضوع، وقالت "يمكن مستغربين إني طالعة بشعري ومش بالحجاب، وده لأن ربّنا لسه ما أنعمش عليّ بخطوة الحجاب، وكل حاجة بتيجي خطوة خطوة... فأنا أخدت خطوة وانشالله تيجي الخطوة اللي بعديها". 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Zeezee Adel زيزي عادل (@zeezee_adel)