سقوط حقيبة الملكة وتعب الملك عبدالله… إليكم أبرز المواقف في الزفاف الملكي التي أصبحت حديث مواقع التواصل
يوميات المشاهير
سقوط حقيبة الملكة وتعب الملك عبدالله... إليكم أبرز الم...
بعد التشكيك في أنّه والد الطفل… آل باتشينو يُجبر نور الفلّاح على القيام بفحص الحمض النووي!
يوميات المشاهير
بعد التشكيك في أنّه والد الطفل... آل باتشينو يُجبر نور...

ميرهان حسين قرّرت إعتزال السوشيل ميديا... وهذه الأسباب!

السبت، 03 يونيو 2023
ميرهان حسين قرّرت إعتزال السوشيل ميديا… وهذه الأسباب!

تصدّر اعتزال ميرهان حسين العناوين بعد أن كشفت النجمة المصرية عن قرارها بالإبتعاد عن مواقع التواصل الإجتماعي، دون الإفصاح عن المدّة التي ستبتعد فيها عن الأضواء عبر الصفحات الإلكترونيّة. 

وبدأ مشوار النجمة المصرية في برنامج "ستار أكاديمي" مع مجموعة من الطلاب، وبعد فترة توجهت الى التمثيل وقدّمت مجموعة من الأدوار في عدد من المسلسلات والأفلام المصريّة. 

اعتزال ميرهان حسين 

أعلنت ميرهان إعتزالها مواقع التواصل الإجتماعي وأشارت الى أنّ السبب الرئيسي هو أنّها لا تشعر بالتقدير الكافي، وكتبت في ستوري حسابها على انستقرام: "إجازة مفتوحة من السوشيال ميديا، والمكالمات والالتزامات والمجاملات والتواجد من أجل الآخرين، مش هاكون موجودة ولا عايزة حاجة من حد ولا حد يعوز مني حاجة". 

وتابعت بالقول: "واللي زمان أنا عيشته لغيري أنا دلوقتي هاعيشه لنفسي، لا عايزة تقدير لا في شغل ولا في حياة ولا صحاب ولا حبايب ولا معارف ولا حاجة تستاهل ولا حد يستاهل، اللي بيحبوني شكرًا وكتر خيركم واللي ما بيحبونيش شيلوني من حساباتكم لحد ما أقدر أواجه الحياة الظالمة دي تاني.. سلام".

وبالطبع علّق عدد كبير من الرواد على ما كتبته ميرهان حسين عبر حسابه على انستقرام، وأشاروا أنّ حديثها إمتزج باللوم. 



جويرية حمدي تُعلن إعتزالها الفن وارتدائها الحجاب!

مصارحة الجمهور... شعور بعدم التقدير! 

بكل وضوح شرحت الممثلة والفنانة المصرية ميرهان حسين للجمهور عن المشاعر التي تشعر بها خلال هذه الأوقات، وكتبت في ستوري جديدة عبر حسابها على إنستقرام: "تعبت وأشعر بعدم التقدير لشخصي ولموهبتي ولم أعتد البقاء في مكان ومع أشخاص لا تقدرني.. تعبت لذلك اعتزل".