نادين الراسي توجه الاتهامات كلّها الى الدولة اللبنانية بعد وفاة شقيقها جورج الراسي بالحادث المروّع!
يوميات المشاهير
نادين الراسي توجه الاتهامات كلّها الى الدولة اللبنانية...
صورة أشعلت الانتقادات ضدّ مصطفى فهمي… فما حقيقة زواجه من جديد؟
يوميات المشاهير
صورة أشعلت الانتقادات ضدّ مصطفى فهمي... فما حقيقة زواج...

"لم أجد من يقف بجانبي"... هاني شاكر يعتزل!

الأربعاء، 31 أغسطس 2022
“لم أجد من يقف بجانبي”… هاني شاكر يعتزل!

خضّة كبيرة أحدثها نبأ اعتزال هاني شاكر العمل العام في مصر، نظراً للإهانات الكبيرة التي تعرّض لها، بحسب قوله.

ما سبب اعتزال هاني شاكر؟

أكّد المطرب نقيب المهن الموسيقية في مصر الفنان هاني شاكر أنه قرّر أن يعتزل العمل العام، نافياً بذلك أي إمكانية لديه للترشح مرة جديدة لتولّي منصب نقيب المهن الموسيقية.

ففي حديث تلفزيوني له، شدّد شاكر على أنه تلقّى العديد من الإهانات والتجريح بما لا يليق بمكانته الفنية ولا بتاريخه الموسيقي، وبالتالي لن يهين نفسه مجدداً خاصة كونه لم يجد أي داعم له في الأزمات التي مرّ بها، على حدّ تعبيره.

وفي حين لفت شاكر إلى أنه عمل بشكل تطوّعي في النقابة لمساعدة أعضاءها، أكّد أن العمل العام صعب في مصر بوجود محاربة كبيرة للقطاع كون المصالح الخاصة تتصدّر الأهمية وليس المصلحة العامة.

وقال: "حتى الإعلام لمجرد إنه عايز يعمل خبر تريند أو يلفت النظر فمش مهم إنه ياخد هاني شاكر في الرجلين"، رافضاً أن يقال أن هناك من يستهزئ بهاني شاكر أو يهينه.

وأكّد شاكر أنه راضٍ عن كل ما قدّمه بالتعاون مع مجلس الإدارة، إلا أنه لن يعود للعمل العام مرة أخرى قائلاً: "أنا جاي كنقيب علشان أخدم زملائي وإخواتي في الجمعية العمومية ولا علشان أهين نفسي؟".

استقالة قبيل الإعتزال

وقبل شهر من إعلانه قرار الإعتزال، كان الفنان المصري هاني شاكر قد أعلن استقالته من منصب نقيب المهن الموسيقية، مشدداً على أنه لن يتراجع عن هذا القرار النهائي.

لحظات مؤثرة على مسرح قرطاج في حفل شيرين... بكاء وتقبيل أيدي!

إستقالة شاكر آنذاك جاءت عقب أزمة حدثت خلال مؤتمر صحافي عقدته النقابة، احتدم فيها سجال بشكل كبير بين صراخ الأعضاء وصيحاتهم، وانتهى بانسحاب شاكر من المؤتمر.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hany Shaker (@hanyshaker)

وعقدت النقابة هذا المؤتمر بعدما اعتذر مغني المهرجانات حسن شاكوش من شعبة عازفي الايقاع إثر إهانته لهم في حفلة سابقة له. وحاز شاكوش، بعد الإعتذار والتزامه بشروط النقابة، على الكارنيه الخاص بها والذي يعدّ تصريحاً للغناء.