بعدما رسمت وشماً باسمه… انجي خوري تقبّل أدهم النّابلسي
يوميات المشاهير
بعدما رسمت وشماً باسمه... انجي خوري تقبّل أدهم النّابل...
تصريحات ناريّة بين ندى كامل والشّيخ مظهر شاهين… ما القصّة؟
يوميات المشاهير
تصريحات ناريّة بين ندى كامل والشّيخ مظهر شاهين... ما ا...

اعتزال هدى رمزي... ماذا كشفت الممثلة المبتعدة؟

الإثنين، 12 سبتمبر 2022
اعتزال هدى رمزي… ماذا كشفت الممثلة المبتعدة؟

تصدّر الحديث عن اعتزال هدى رمزي التريند، بعد ظهورها في حديث تلفزيوني أطلقت من خلاله تصريحات عدّة.

اعتزال هدى رمزي

نفت الفنانة المصرية هدى رمزي أنها ابتعدت عن الأعمال الفنية لمدة 30 سنة بسبب الإعتزال الديني، مشدّدة على أنها احتشمت في طريقة ملابسها وبالتالي لم تتحجّب كما قال الكثيرون.

ولفتت رمزي إلى أن كانت لها أسبابها الشخصية التي دفعتها إلى الإبتعاد عن عالم الفن والتمثيل إلا أنها لن تتحدث عنها، وذلك خلال إطلالتها التلفزيونية الأولى منذ 29 عاماً مع برنامج "كلام الناس".

وأعربت رمزي عن سعادتها بهذا الظهور لأنها كانت بعيدة عن الناس، مشيرة في هذا الإطار إلى أنها ضد فكرة الإعتزال لأنه لا يمكن لأي فنان أن يعتزل، إنمّا بإمكانه الإبتعاد كما فعلت.

وأوضحت رمزي أنها ابتعدت عن الفن لأسباب شخصية قائلة: "بحب الفنان اللي بيحتفظ بالخصوصية في حياته، واكتشفت أخيراً إن الناس بقت تقول واحنا مالنا لما تسمع المشاكل اللي بيطلبوا يعرفوها".

هل انضمّت عبلة كاملة الى لائحة النجمات المعتزلات؟

فتاوى رجال الدين

عن ابتعادها بسبب فتاوى أطلقها بعض رجال الدين والتي قضت بتحريم الفن، أكدت رمزي أنه لا يمكن لأي أحد أن يقنعها خاصة وأن أي شيخ لم ينصحها بالإبتعاد، قائلة: "الحاجات دي بتبقى علاقة بين العبد وربنا ومبيتدخلش فيها الشيخ"، لافتة إلى أنها لم تتحجب يوماً بل كانت محتشمة فقط وتضع غطاء على رأسها إلا أنها بعد حوالي 25 سنة توقفت عن ارتدائه.

وأكدت رمزي أنها "عدوّة التيلفون" لأنها تعتبره يقتحم الخصوصيات، مشيرة إلى أن الفنانات سهير رمزي ونورا وبوسي هنّ فقط من يصلون لها.

هل تعود إلى التمثيل؟

عادت رمزي بالذاكرة إلى بداية دخولها العالم الفني فقالت إنها أعجبت بهذا المجال من عمر 12 عاماً، بسبب ارتباطها العميق بوالدها الذي كانت ترافقه عندما كانت منتجاً لفيلم "غروب وشروق" للفنانة سعاد حسني.

من هنا، لفتت رمزي إلى أنها تحنّ إلى التمثيل خاصة بعدما شاهدت تجربة زميلتها سهير رمزي، إلا أن المشكلة بحسب قولها هي أنها لا تريد تقديم عمل دون مستواها موضحة "على الأقل أفضل مكاني".