بالفيديو… شيرين عبد الوهاب تدخل مخبأ فضل شاكر وتلتقيه!
يوميات المشاهير
بالفيديو... شيرين عبد الوهاب تدخل مخبأ فضل شاكر وتلتقي...
برلنتي عامر تنشر فيديو لسعد الصغير والجمهور يصفه بالفضيحة!
يوميات المشاهير
برلنتي عامر تنشر فيديو لسعد الصغير والجمهور يصفه بالفض...

بالفيديو... وفاء سالم تُعلن اعتزالها الفن دون الكشف عن الأسباب

السبت، 31 ديسمبر 2022
بالفيديو… وفاء سالم تُعلن اعتزالها الفن دون الكشف عن الأسباب

صدم الجمهور خبر اعتزال وفاء سالم بعد فيديو لها عبر صفحاتها الالكترونية تُعلن فيه عن قرارها، وذلك بعد فترة قصيرة جداً من ظهورها بملامح مختلفة. 

وانتشرت صور الفنانة السورية في الفترة الماضية عبر السوشيل ميديا بشكلٍ كبير، وأشارت حينها الى أنّها تعرّضت لتشوه في الوجه نتيجة تلاعب الأطباء بها وبالمواد التي كانت قد حقنتها في وجهها. 

اعتزال وفاء سالم 

أعلنت الفنانة السورية عن اعتزالها في فيديو رسمي قالت فيه أنّها ستبتعد عن الأضواء والفن، وأضافت أنّ قرارها يعود لأسباب شخصية ستكشف عنها في الفترات المقبلة. كما شكرت وفاء سالم كل من اتصل بها أو بعث لها رسالة للاطمئنان على حالتها بعد الأزمة الصحية التي عاشتها في الأشهر الماضية، وأضافت بالقول: "قررت انّي أكون وفاء... مش عايزة الحجر اللي على صدري يتقل".

وكشفت عن أنّ هذا القرار كانت متردّدة بشأنه ولكن حالياً هي متأكدة أنّها تريد الاعتزال، وقالت أنّها ستصوّر المزيد من الفيديوهات لتكشف عن قراراتها المستقبلية بالاضافة للكشف عن أسباب اعتزالها. 

زيزي عادل بدون الحجاب وتصريحات لأوّل مرّة عن اعتزالها الفن

وكانت الممثلة وفاء سالم قد شاركت متابعيها عبر صفحتها على فايسبوك وانستقرام أيضاً سلسلة من الصور لها والتي من خلالها ظهرت ملامح وجهها مختلفة تماماً عن قبل، وتألقت بمكياجٍ يُناسب اطلالتها في اللقطات المصوّرة الجديدة لها. وانهالت التعليقات على شكل ملامح وفاء سالم، حتى أنّ البعض اعتقد أنّ قرار اعتزالها الفن أتى نتيجة التعليقات الهائلة التي واجهتها مؤخراً.