بالصور… أول زيارة ميدانية لولي العهد الأردني وخطيبته
يوميات المشاهير
بالصور... أول زيارة ميدانية لولي العهد الأردني وخطيبته
الأماكن نفسها والصور أيضاً… ياسمين صبري في السعودية وتقلّد جورجينا رودريغيز!
يوميات المشاهير
الأماكن نفسها والصور أيضاً... ياسمين صبري في السعودية ...

بعد وفاة عزيز الأحمد... يزن الأسمر يقرّر الاعتزال ويحزن جمهوره!

الأربعاء، 25 يناير 2023
بعد وفاة عزيز الأحمد… يزن الأسمر يقرّر الاعتزال ويحزن جمهوره!

ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية، بخبر اعتزال يزن الأسمر مواقع التواصل بعد وفاة صديقه المقرب عزيز الأحمد. 

اعتزال يزن الأسمر

نشر اليوتيوبر يزن الأسمر مقطع فيديو معلنا فيه قرار اعتزاله اليوتيوب بعد وفاة عزيز، وقال إن كلّ ما كان ينشر عبر الفيديوهات، كان مجرد تمثيل فقط.

ووضح يزن أن عزيز لم يكن متزوجاً وليس لديه طفل، والطفل الذي كان يظهر معه هو طفل يزن الحقيقي، وبرر فعلتهم بالقول "لكي يعيش عزيز الحياة الابوية الطبيعية." وختم الفيديو قائلاً: "يا جماعة الخير، آخر طلب بطلبه منكم هو الدعاء لعزيز وتسامحونا".

جنازة عزيز الأحمد

وقد شيّع جثمان الراحل عزيز الأحمد في مسقط رأسه في سوريا بعد وصيته لصديقه يزن الأسمر بدفنه إلى جانب عائلته. ونشر يزن مقاطع فيديو من جنازة عزيز الأحمد وشارك متابعينه لحظات التأثر والحزن والبكاء على فقدان عزيز.

نذكر أن عزيز الأحمد توفي بعد تعرضه لازمة قلبية، وهو يناهز 27 عاماً، وكان عزيز يعاني من حالة "التقزم" او مرض نقص النمو. وعاش عزيز في الامارات واعتقد البعض إلى أنه يحمل الجنسية السعودية ليوضح اهل الفقيد بأنه لا يحمل سوى الجنسية السورية ومقيم في الامارات العربية المتحدة.

وأوضحت العائلة أيضاً، ان عزيز الأحمد لم يكن متزوجاً وليس لديه أطفال، وعاش كل حياته اعزب. كما أشارت إلى علاقة الصداقة القوية بين ابنهم عزيز واليوتيوبر السعودي يزن الأسمر وأصبح فرداً من العائلة، شاكر اياه لجلب جثمان عزيز إلى سوريا.

واشتهر عزيز الأحمد على مواقع التواصل الاجتماعي بمقاطع الفيديو المضحكة والعفوية حيث تابعه ملايين الناس على موقع "سناب شات"، ومن جهة أخرى، تلقى الكثير من تعليقات السخرية والتنمر مما جعله يعيش في بعض الأحيان بحالة نفسية محزنة.