صفات الزوجة الخائنة
حياة زوجية
إكتشف صفات الزوجة الخائنة للتأكد من شكوكك
ظلم الزوج لزوجته
حياة زوجية
كيف يؤثر ظلم الزوج لزوجته على العائلة؟

اعتقادات خاطئة عما يريده الزوج من العلاقة الحميمة

الخميس، 26 مايو 2016
اعتقادات خاطئة عما يريده الزوج من العلاقة الحميمة

على الرغم من سريتها وحميميتها الا ان هناك اعتقادات خاطئة كثيرة تدور حول العلاقة الحميمة بين الرجل والمرأة مما يؤدي الى تباعد بين الزوجين ويجعل أحدهما أكثر نفوراً وخوفاً منها ومن الطرف الآخر، ولذلك نقدم لك عبر موقع أنوثة عدداً من الاعتقادات الخاطئة عما يريده الزوج من العلاقة الحميمة.

 

تجنبي القيام بهذه الأخطاء قبل العلاقة الحميمة

 

اعتقادات خاطئة عما يريده الزوج من العلاقة الحميمة

 

هناك الكثير من الاعتقادات الخاطئة عما يريده الزوج من العلاقة الحميمة منها:

 

- الرجل يفضل دور المسيطر في العلاقة: على الرغم من ان الكثير من السيدات تعتقدن ان الرجل يحب لعب دور المسيطر في العلاقة الحميمة الا ان هذا الأمر غير صحيح اذ انه في أكثرية الأوقات يفضل أن تتولى هي زمام الأمور في ممارسة العلاقة ولذلك عليها ان احرص في الكثير من الوقات على المبادرة ببعض الحركات وانتظار استجابته.

 

- إصدار أصوات عالية خلال العلاقة:  من المعروف أن التفاعل مع زوجك في أثناء العلاقة والأصوات التي تصدر عنك، نتيجة الشعور بالاستمتاع من العوامل التي تثير الرجل، ولكن إن وصل الأمر إلى الصراخ بصوت عالٍ، فإن الأمر يزعج زوجك، ولذلك يجب أن تكوني بسيطة وغير مفتعلة.

 

اخطاء يجب تجنبها بين المتزوجين حديثاً

 

- كثرة الكلام الخارج عن إطار العلاقة: تؤكد الدراسات الى ان الكلمات بصوت خافت التي تعبر عن الحب تلعب دوراً مهماً جداً في اشعال الرغبة الجنسطية لدى الزوج، ولكن كثرة الكلام العادي في أثناء العلاقة تعد من الأمور التي تفقد زوجك تركيزه والتي تزعجه أثناء العلاقة الحميمة.

 

- الرجل لا يشعر بالإثارة إذا جعلته ينتظر العلاقة: ان هذه الاقاويل هي من المعتقدات الخاطئة جداً لا سيما وان الرجل بطبعه يهوى التشويق والاثارة والانتظار فكيف اذا كان الأمر من زوجته، والأمر بالنسبة له يستحق كل هذا الانتظار؟.