بوراك أوزجفيت قد يواجه عقوبة السجن… وفريق العمل يدافع عنه!
يوميات المشاهير
بوراك أوزجفيت قد يواجه عقوبة السجن... وفريق العمل يداف...
هشام عاشور يوضح سبب إنفعاله على المعجبين… ونيللي كريم تردّ أيضاً!
يوميات المشاهير
هشام عاشور يوضح سبب إنفعاله على المعجبين... ونيللي كري...

من منزله في تركيا... إعتقال عمر سليمان وتصريحات لإبنه عن مواقف والده السياسية!

الخميس، 18 نوفمبر 2021
من منزله في تركيا… إعتقال عمر سليمان وتصريحات لإبنه عن مواقف والده السياسية!

تمّ اعتقال عمر سليمان في تركيا، وبعد ساعات قليلة على تداول الخبر عبر السوشيل ميديا تبيّن أنّ الشرطة التركية إعتقلت الفنان السوري بتهمة عضويته في منظمة إرهابيّة.

وقد شكّل ذلك صدمة بالنسبة للجمهور السوري والعربي، وعبّروا عن ذلك في تعليقاتهم وردود فعلهم على المنشورات الكثيفة التي إنتشرت بسرعة عنه. 

ويُذكر أنّ المطرب عمر سليمان هاجر الى تركيا مع إندلاع الحرب في سوريا، وهناك أسس حياة جديدة له كما وشارك بمهرجانات متعددة كما تعاون مع نجوم عالميين مع إنتقاله الى تركيا وعيشه هناك. وكان له بصمته الخاصة في عالم الفن ما جعله من الفنانين الذين إشتهروا في إحياء الأعراس والمناسبات، فكانت أغانية سورية وعراقية وباللغتين العربية والكردية. 

تصريحات إبنه للإعلام 

في هذا الإطار أعلنت وكالة أنباء دوغان أنّ اعتقال عمر سليمان كان بسبب الإنتماء الى "حزب العمّال الكردستاني" المحظور في تركيا، وأشارت الى أنّ الشرطة داهمت منزله الموجود في ولاية أورفا جنوب تركيا وقبضت عليه  وإقتادته الى مركز الدرك بعد فحوصات طبيّة خضع لها.

بوراك أوزجفيت قد يواجه عقوبة السجن... وفريق العمل يدافع عنه!

من ناحيته، صرّح إبن الفنان السوري للإعلام عن ما حصل خلال إعتقال والده، ونفى تماماً أنّ عمر سليمان له علاقة أو ينتمي لجهةٍ سياسية، وأشار في حديثه الى أنّه قد تكون المسألة حول تقارير كيدية رُفعت ضدّ والده. 

 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Turkey Now - تركيا الآن (@turkeynownews)