قائمة مستلزمات السفر
سفر
6 أغراض لا تنسي حملها معك خلال السفر!
نصائح لاعداد رحلات التزلج
سفر
استعدي لرحلة التزلج بهذه الخطوات الأساسية!

6 نصائح لمساعدتك على اعداد شنطة السفر الشتوية

الإثنين، 19 ديسمبر 2016
نصائح لإعداد شنط سفر الرحلات الشتوية

في فصل الشتاء، يرغب الكثيرون في التوجه الى البلاد البعيدة حيث الثلج يغطي الطبيعة ويكون الطقس بارداً، وفي هذا الاطار، تختلف الاغراض التي يحتاجها المسافر في فصل الشتاء عن الاغراض التي يحتاجها في الصيف. لذا اليك في مقال انوثة في هذا المقال بضع نصائح لاعداد شنط سفر الرحلات الشتوية.

هذا ما يجب أن تحتويه شنطة سفر الطفل

أولاً، من المهم في البداية التركيز على اخذ الاغراض الضرورية فقط، فعلى خلاف الاغراض في فصل الصيف، تعتبر الملابس الشتوية اكثر ثقلاً وقد تقعين في مشكلة الحمولة الزائدة في المطارات، لذا تنبهي من هذا الامر واحملي في الحقيبة الملابس الاساسية فقط.

ثانياً، الاحذية ايضاً قد تكون مشكلة في نقلها في الحقيبة خلال السفر، لذا احرصي على أن تأخذي زوجاً او زوجين آخرين عوض اللذين ترتدينهما. فلا داعي للاكثار من الاحذية كونها تشكل وزناً اضافياً الى الحقيبة.

ثالثاً، ايضاً في اطار التحضير للسفر في الشتاء، لا تنسي الاكسسوارات الخاصة بالشتاء، كالوشاح السميك الذي يمنحك الدفء والقبعات الصوفية التي تساهم في زيادة الدفء، والسماعات المخصصة للشتاء لحماية اذنيك من البرد والهواء البارد.

رابعاً، ايضاً عند تحضير حقيبة السفر الشتوية، التزمي ببعض القواعد لتوزيع الاغراض فيها، من خلال تخصيص المكان المناسب لكل غرض، واحرصي على أن توزعي الاغراض الصغيرة بين الاغراض الكبيرة لتكسبي مكاناً اضافياً في الحقيبة.

خامساً، توزيع الاغراض في الحقيبة يكون من خلال وضع الجاكيتات الكبيرة في قعر الحقيبة ومن ثم وضع الكنزات والسراويل وغيرها فوقها وبطريقة منسقة جداً كي لا تبدو الحقيبة ممتلئة وكي تتمكني من الحصول على المكان المناسب لكل غرض.

إلى أين تتوجهين هذا الشتاء؟ اليك افضل الوجهات

سادساً، لا تنسي ان تحملي معك بعض الادوية المناسبة في هذا الطقس، خصوصاً المتعلقة بالزكام والسعال وغيرها من الادوية الاساسية التي يجب توافرها في هذا الفصل.