كيفية تجنب النفور العاطفي بين الزوجين
حياة زوجية
كيف يمكن تفادي النفور العاطفي بين الزوجين؟
تأثير الانجاب المتاخر على الزوجين
حياة زوجية
هل الانجاب المتأخر مفيد للزوجين؟

أي أعذار يلجأ اليها الرجل للتهرب من اعمال المنزل؟

الأربعاء، 23 مايو 2018
اعذار يتهرب بها الرجل من المساعدة في الاعمال المنزلية

تتحمّل المرأة في عصرنا اليوم الكثير من المسؤوليات والمهام بين منزلها وعائلتها وعملها، لذا فهي تحتاج الى بعض الحلول المناسبة خصوصاً ان الاعمال المنزلية تتراكم بسرعة. الا أن الرجل يميل في بعض الاحيان الى التهرب من هذا الامر، وموقع أنوثة يكشف لك اليوم في موضوعه هذا عن ابرز اعذار يتهرب بها الرجل من المساعدة في الاعمال المنزلية.

ما هي أعذار الرجل للتهرب من الاعمال المنزلية؟

- من ابرز الاعذار التي يلجأ اليها الرجل للتهرب من الاعمال المنزلية هو العمل الخارجي والوظيفي، حيث يسارع الى التحجج بتلقيه اتصالاً من العمل يطلب منه انجاز بعض الامور لصالح العمل، لذا عليك أن تكوني أكثر تنبهاً الى هذه الحيلة التي يتقنها الكثير من الرجال، إلا أنها ما عادت تنفع اليوم، حيث اكتشفت النساء امرها. 
 
 
- ايضاً من الاساليب التي يلجأ اليها الرجل للتهرب من اعمال المنزل هو المرض والتعب الشديدين حيث يوهم زوجته أنه يعاني من آلام قوية في العنق والظهر ولا يستطيع التحرك، فيمضي وقته جالساً لا يقوم بأي عمل، في حين أنك تتنقلين بين الغرف للانتهاء من التوضيب والتنظيف وغيرها من الاعمال المنزلية. 
 
- كما ان من بين الاساليب والحيل التي يميل الرجل الى اللجوء اليها للتهرب من اعمال المنزل هو الاضطرار المفاجئ الى الخروج للقيام بأمر طارئ جداً، وهذا الامر غالباً ما يجعل المرأة تشك بتهربه، لذا كوني على ثقة بأنها إحدى الالاعيب التي يتقنها الرجل لعدم مساعدتك في البيت. 
 
 
- ولا ننسى أن نشير الى أحد اهم الحيل التي يميل اليها الرجل للتهرب من المساعدة في الاعمال المنزلية، وهي تمضية الوقت برفقة الاولاد أو الرغبة في الحصول على بعض الوقت بمفرده. وهذه الحيل قد لا تنطلي كثيراً عليك، إلا أنها مستخدمة بكثرة من الرجل خصوصاً على صعيد الاعمال المنزلية.