زيت الخردل للشيب
اطلالة ومكياج
عالجي الشيب بزيت الخردل
فرشاة تنظيف الوجه
العناية بالبشرة
فرشاة تنظيف الوجه... قولي وداعاً للوسائل الأخرى!

هذه هي الاعشاب التي يجب التركيز عليها لحرق الدهون

الأحد، 21 فبراير 2016
اعشاب حارقة للدهون

يعاني العديد من الأشخاص من مشكلة الوزن الزائد ومن تراكم للدهون في جسمهم وهم عاجزين عن اتباع حمية غذائية صارمة لإزالة الوزن الزائد المتراكم مما يجعلهم عرضة للعديد من المشاكل الصحية كالإصابة بأمراض القلب وخطر الإصابة بالسرطان لذا يلجأون الى الطب البديل في محاولة لتنظيف جسمهم وازالة الدهون.لذا سنعالج في هذا الموضوع من أنوثة أبرز الأعشاب التي تزيل الدهون.

 

أعشاب سحرية لإنقاص الوزن في أيام!

 

أعشاب تحارب الدهون

 

- الشوفان: عشبة الشوفان من الاعشاب الغنية بالبروتين والألياف التي تحتوي على الفيتامينات والمعادن والتي تساعد على حرق السعرات الحرارية والدهون في منطقة البطن. ان الألياف الموجودة في الشوفان تساعد على رفع مستويات الطاقة وخفض مستويات الطاقة وخفض مستويات الكوليسترول في الدم كما يحافظ على مستوى الجلوكوز مما يؤدي الى الشعور بالشبع. وللإستفادة من الشوفان ينصح بتناوله بصورته الطبيعية دون أي اضافة ويصلح أن يكون وجبة فطور صحية مع الحليب اذ يؤمن الطاقة التي يحتاجها الجسم خلال النهار.

 

- الشعير: الشعير من النباتات التي تحتوي على نسبة كبيرة من الألياف وهو يعمل على تخفيض مستوى السكر في الدم ويقي من أمراض القلب ويساهم في حرق الدهون في الجسم.

 

- الفول: يساهم الفول بخفض مستوى الكوليسترول الضار في الجسم ويحافظ على معدل الكلوكوز ويمنع تراكم الدهون حول البطن. كما يحتوي الفول على نسبة كبيرة من الألياف الخالية من الدهون.

 

- الميرمية: تعمل عشبة الميرمية التي تعرف أيضا بالقصعين على خفض مستوى السكر في الدم وتسهيل عملية الهضم وحرق الدهون.

 

- القرفة: تعمل القرفة على المحافظة على مستوى السكر في الدم والشعور بالشبع وحررق الدهون.

 

- البابونج: يعتبر البابونج من النباتات المثالية لحرق الدهون اذ يساهم بالشعور بالشبع ويحفز عملية الهضم في المعدة مما يجعل حرق الدهون أسرع.

 

بعض الخلطات الطبيعية لحرق الدهون

 

- شاي البابونج يعطي الشعور بالشبع ولتحضيره يتم غلي كوب من الماء وتضاف اليه ملعقتين من البابونج ويترك على نار خفيفة ثم يصفى ويشرب ساخن كما يمكن اضافة اليه عصير الحامض لإعطاءه بعض النكهة.

 

- مزيج البابونج، الشاي الأخضر، الزنجبيل المطحون والنعناع اليابس: ينصح بغلي ملعقة من الشاي الأخضر وملعقة من الزنجبيل المطحون وملعقة من النعناع اليابس وملعقة من البابونج مع لترين من الماء ويترك المزيج حتى يبرد ثم يصفى وينصح بشربه ثلاث مرّات قبل الأكل بنصف ساعة وهذه الوصفة ممتازة لحرق دهون المعدة.

 

أفضل خلطات حرق الدهون وسد الشهية من موقع انوثة

 

- مزيج البابونج والزيزفون: لتحضير هذه الوصفة يجب غلي ملعقة بابونج وملعقة من الزيزفون وملعقة من إكليل الجبل مع لتر من الماء ثم يصفى ويشرب ساخن مما يساهم بحرق دهون الجسم.

 

- وصفة الشاي الأخضر والميرمية والبابونج والقرفة:هذه الوصفة تسمح بالشعور بالشبع وبحرق الدهون وينصح بغلي كمية متساوية من الشاي الأخضر والميرمية والبابونج والقرفة وتترك حتى تبرد ثم تشرب لاحقا.