حياة مثيرة للاهتمام… كلّ المعلومات التي تريدين معرفتها عن روان بن حسين
سيرة المشاهير
حياة مثيرة للاهتمام... كلّ المعلومات التي تريدين معرفت...
هل أنتم متحمّسين لمشاهدة الموسم الخامس من “لا كاسا دو بابل”؟
سينما ومسلسلات
هل أنتم متحمّسين لمشاهدة الموسم الخامس من "لا كاسا دو ...

بعد تعرّض مي العيدان للتحرش... إعلامي كويتي يكشف المستور!

الجمعة، 03 سبتمبر 2021
بعد تعرّض مي العيدان للتحرش… إعلامي كويتي يكشف المستور!

بعدما أعلنت أمس الاعلامية مي العيدان تعرضها للتحرش في الكويت، تناول الإعلامي الكويتي أبو طلال الحمراني موضوع التحرش بطريقة بدا فيه وكأنه يلمّح الى مي. فما هي تصريحات أبو طلال الحمراني التي أثارت الجدل؟

اتهام العيدان بالتحرش

كتب أبو طلال الحمراني عبر حسابه الرسمي على تويتر: "في مشهورة تشتكي من التحرش وهي أكثر وحده تتحرش بالرجال منهم ملحن معروف جداً".

وتابع الحمراني: "كانت تطارده في كل مكان وحطمت سيارته أمام المعهد الفنون المسرحية واشتغلت عليه ابتزاز وتهديد بتدمير أسرته لولا تدخل كبار المطربين للتوسط له. واللي يبي يتأكد يروح يسأل أشهر مطرب في الكويت عن سالفة المتحرشة".

تصريحات أبو طلال الحمراني

ثمّ نشر الحمراني صورة لشخصية "زيتونة" في الرسوم المتحركة "باباي"، وكتب: "أيضاً زيتونة تقول يتحرشون فيني".

مي العيدان بتصريح جريء: لا أصوم برمضان منذ العام 2011

هل قصد مي العيدان؟

رغم أن تصريحات أبو طلال الحمراني لم تكن مباشرة الى مي العيدان ولم يسميها، الا أن المتابعين رجحوا أن تكون هي المقصودة، وكتب أحد المتابعين " اتوقع م- ال ع"، في اشارة الى الاحرف الأولى من اسم مي العيدان. وأشاد أحدهم بأبو طلال، قائلاً "ابو طلال دكتوراه بالالغاز، بروفيسور بالاخبار الحصرية".

نذكر أن مي العيدان كشفت، عبر حسابها على تويتر عن تعرضها للتحرش من قبل وافد مصري في الكويت، وطالبت بطرد كل وافد يقوم بمعاكسة أو التحرش بمواطنة من دولة الكويت، مشيرة الى أن الوافد قدم إلى الكويت فقط بغية طلب الرزق، وليس للتحرش والمعاكسة.

وكتبت بالتحديد: "والله انا اطالب ان الدولة تحط قانون ان اَي وافد بالكويت اذا عاكس او تحرش بمواطنه كويتية يتم تسفيره واقصاءه من البلد انت ياي الديره تشتغل واترزق الله ولا ياي تعاكس واتحرش". وتابعت العيدان: "والله وقاحة امس وانا بشارع جه وافد مصري يتحرش فيني لا اتشوفون منظره قسما يالله لولا خوفي من الله كنت بلغت عنه".