رهف القنون تثير الغضب مجدداً بصورة فاضحة لها على السوشيل ميديا!
يوميات المشاهير
رهف القنون تثير الغضب مجدداً بصورة فاضحة لها على السوش...
بعد صدور الحكم على متحرّش المعادي… كيف علّقت أسرة الطفلة الضحية؟
يوميات المشاهير
بعد صدور الحكم على متحرّش المعادي... كيف علّقت أسرة ال...

اعلان تشيبس "مبالغ به" يعرّض أمل عرفة لهجوم كبير!

الخميس، 29 أبريل 2021
امل عرفة

شنّ روّاد مواقع التواصل الاجتماعي هجوماً شديداً إن لجهة السخرية أو الانتقاد على النجمة السورية امل عرفة بسبب مشاركتها في إعلان شيبس جديد عرض على الشاشات وعبر السوشيل ميديا. فما هو هذا الإعلان؟ ولماذا هذا الهجوم الحاد على النجمة السورية؟ اليكم التفاصيل في هذا الموضوع اليوم من موقع أنوثة.

إعلان تشيبس وامل عرفة

شاركت الممثلة السورية أمل عرفة في إعلان تجاري لشيبس دارنيتو مستوحى من الأفلام الهوليوودية وأبرزها فيلم "300". وتظهر عرفة في الإعلان مرتدية الزي القديم للمحاربين في العصور الماضية، وتشارك في القتال مع جيشها ضد جيش الأعداء.

هذا الإعلان لاقى العديد من ردود الفعل المنتقدة والساخرة من قبل روّاد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث سخر البعض من الإعلان بحد ذاته واعتبروه مبالغاً به، نظراً لكونه إعلاناً تجارياً لشيبس. في حين أن البعض الآخر صبّ سخريته وانتقاداته على الممثلة امل عرفة وعن الدور الذي قدّمته في الإعلان. فاعتبر البعض أن مشاركتها في مثل هذا الإعلان لا تتلاءم مع تاريخها الفنيّ الطويل الحافل بالأدوار المهمة والإنجازات الكبيرة، كما ظنّ البعض أنها قبلت بالمشاركة في هذا الإعلان كنوع من الغيرة من طليقها الممثل عبد المنعم العمايري، الذي سبق له أن شارك في إعلان ترويجي للشركة عينها.

والجدير بالذكر أن عدداً من الممثلين والفنانين شاركوا أيضاً إلى جانب عرفة، في تصوير هذا الإعلان وهم: علاء قاسم، غسان العزب، جوان الخضر، صالح الحايك وناهد حلبي وغيرهم من النجوم.

امل عرفة في رمضان 2021

غابت الممثلة السورية امل عرفة هذا العام عن السباق الرمضاني، حيث لم تشارك في أي من الأعمال والإنتاجات الفنية الخاصة بالشهر الفضيل. وتساءل العديد من روّاد مواقع التواصل الاجتماعي عن سبب غيابها، فأوضحت أنها لم تتلقَ عروضاً تتناسب مع شخصيتها وتاريخها الفني الطويل ولم تحظَ بالفرص الملائمة. ففضّلت عدم المشاركة هذا العام في الأعمال الرمضانية.