كيت ميدلتون تتعرّض للعنف… وجهها مليء بالكدمات!
يوميات المشاهير
كيت ميدلتون تتعرّض للعنف... وجهها مليء بالكدمات!
نضال الاحمدية تفجّر مفاجأة حول طلاق شيرين عبد الوهاب… والملحّن محمود الخيامي يلمّح لحسام حبيب بصفات صادمة!
يوميات المشاهير
نضال الاحمدية تفجّر مفاجأة حول طلاق شيرين عبد الوهاب.....

بشكل مفاجئ... نهى نبيل تعلن حملها بفيديو مؤثر

الثلاثاء، 30 نوفمبر 2021
بشكل مفاجئ… نهى نبيل تعلن حملها بفيديو مؤثر

أعلنت الفاشنيستا الكويتية نهى نبيل حملها عبر مقطع فيديو مؤثر نشرته عبر حسابها على انستقرام. حمل نهى نبيل شكل مفاجأة لجمهورها، بسبب نفيها للأمر خلال الأشهر الماضية.

ونشرت نهى فيديو قالت فيه: "في سر صغير أخفيناه الـ5 أشهر اللي فاتت الحمدلله على نعمه وربي يرزق كل محروم هالشعور". وتابعت: "اللهم إني أستودعك جنيني الذي في رحمي فرده لي عند مولده مرداً سالماً، معافى من كل شر وكل مرض وكل أذى، اللهم رده لي فى أحسن حال من غير زياده أو نقصان".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Noha Nabil نهى نبيل (@nohastyleicon)

وتفاعل المتابعون بشكل كبير مع اعلان نهى لحملها، متمنين لها الخلاص بالسلامة، وكتب أحدهم: "فرحت كانه اختي الحامل الف مبروك"، وضاف آخر: "انتي الوحيده نهى اللي ماتدرين ان الجميع كلهم كانوا عارفين بس ينتظرونك تعلنين عشان يباركون لك"، وقال متابع: "كلنا كنا عارفين رغم نفيك لكن تدرين فرحانينلك نهى اللله يقومك بالسلامة ويباركلك في ولادك".

نهى تلمّح للحمل

مؤخراً، نشرت نهى مقطع فيديو على "سناب شات"، حزرت زوجها عن الهدية التي ستقدمها له بمناسبة زواجهما العاشر، لافتة الى أن "الهدية ستكون أعظم هدية في الوجود ولا يمكن رفضها"، وهنا توقع المتابعون أن كلامها تلميحاً بأنها حامل. لكنها نفت حملها من خلال مقطع فيديو جديد وقتها، قالت فيه "ماذا سنقدم بمناسبة ذكرى زواجنا العاشر.. حفلة؟ شبعنا حفلات.. هدايا؟ الحمد لله عندي كل شيء أريده.. أغلى شيء نحن نحتاجه اليوم هو الوقت.. الخصوصية.. أن نرجع أيام قبل".

هدية الأحلام من نهى نبيل لزوجها... إكتشفوا ما هي!

ونهى نبيل تزوجت من المهندس ابراهيم في العام 2008 وأنجبت منه 3 أطفال وهم محمد ودانا ويعقوب.  وهي مصرية لكنها تعيش في الكويت وتتحدث باللهجة الخليجية بطلاقة، كما أنها عرفت بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي كفاشنيستا خليجية لها قاعدة جماهرية كبيرة.