زينة مكي غاضبة بسبب فيلم الهيبة: “فكروني كومبارس”
يوميات المشاهير
زينة مكي غاضبة بسبب فيلم الهيبة: "فكروني كومبارس"
بث شيرين عبد الوهاب المباشر… متى موعده؟
يوميات المشاهير
بث شيرين عبد الوهاب المباشر... متى موعده؟

بعد الشهرة التي حققتها... عارضة أزياء فرنسية تُعلن اسلامها بفيديو!

السبت، 05 نوفمبر 2022
بعد الشهرة التي حققتها… عارضة أزياء فرنسية تُعلن اسلامها بفيديو!

عبر فيدية تابع الجمهور اعلان مارين الحيمر اسلامها خلال تواجدها في مسجدٍ في فرنسا، وحرصت على توجيه رسالة لمتابعيها عبر السوشيل ميديا والجمهور الذي يُتابع أعمالها. 

مارين الحيمر عارضة أزياء فرنسية ونجمة تلفزيون الواقع، وحققت شهرة كبيرة في فرنسا في مجال الموضة وعرض الأزياء وكذلك باطلالاتها عبر الشاشة، بالاضافة الى المحتوى الذي تُقدمه عبر صفحاتها الالكترونية وبالأخص انستقرام. 

اعلان مارين الحيمر اسلامها

نشرت عارضة الأزياء الفرنسية مارين الحيمر فيديو جديد لها عبر حسابها على انستقرام وهي تُعلن من خلاله اعتناقها الدين الاسلامي، وظهرت وهي ترتدي الحجاب والعباية السوداء، فيما كانت تؤدي الشهادتين في مسجدٍ في فرنسا. 

وعلّقت مارين على المشاهد التي نشرتها بالقول أنّ هناك طرقات عليك سلكها بمفردك دون أصدقاء ولا حتى العائلة ولا شركاء، فقط الشخص مع الله. وتابعت رسالتها لجمهورها بالاشارة الى أنّها اعتنقت الاسلام قبل أشهر عدة ولم تُعلن عن ذلك من قبل. كما اعتبرت أنّه من حقّ كلّ انسان تغيير ديانته، وهذا الأمر ساعدها على التطور وراجعت أحاسيسها وأولوياتها، وأعادت التفكير في خيارات حياتها أكانت شخصية أو بمجال عملها. 

ومع هذا الخبر تفاعل رواد السوشيل ميديا بشكلٍ كبير في تعليقاتهم على الفيديو، ومنهم رحبوا بالقرار الذي اتخذته عارضة الأزياء الفرنسية مارين حيمر لحياتها، والبعض الآخر عبّر عن صدمته بتلك الخطوة التي أقدمت عليها. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by 🇫🇷 🇲🇦🇪🇬 MARINE EL HIMER (@marinelhimer)



ومع ظهورها بالفيديو اعتقد البعض أنّ مارين حيمر ارتدت الحجاب مع اعلانها اعتناق الاسلام، ولكن ذلك غير صحيح لأنّها كانت قد نشرت صورة لها في الأيّام القليلة الماضية دون حجاب وباطلالة عادية، فبحسب ما قالت أنّها أصبحت مسلمة قبل أشهر عدة. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by 🇫🇷 🇲🇦🇪🇬 MARINE EL HIMER (@marinelhimer)



مدوّن ألماني شهير يشهر إسلامه... فكيف كانت ردّات الفعل؟

ولكن عند تصفح حساب مارين حيمر نجد لها صورة في عيد المولد النبوي الشريف وهي ترتدي الحجاب الأسود وكان أمامها القرآن الكريم، وذلك قبل أسابيع من الفيديو الذي نشرته. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by 🇫🇷 🇲🇦🇪🇬 MARINE EL HIMER (@marinelhimer)