خالد خطاب زوج حنان الترك
يوميات المشاهير
ماذا في تفاصيل طلاق حنان ترك وخالد خطاب؟
ديبيكا بادكون
يوميات المشاهير
ديبيكا بادكون... من الرياضة الى التمثيل

رويدا عطية وأعمالها الناجحة

الخميس، 18 فبراير 2016
رويدا عطية

من الطبيعي أننا نعرف الفنانة رويدا عطية ونستمع لأغنياتها وصوتها الجميل الجبلي، فلنتعرف معاً من خلال هذا المقال من أنوثة بشكل أقرب الى حياة الفنانة رويدا عطية وأبرز أعمالها.

 

ما القصة وراء زواج رويدا عطية؟

 

لمحة عن حياتها

 

رويدا عطية هي مغنية سورية الأصل ولدت في إحدى المدن التابعة لحمص عام 1982 وهي تتمتع بصوت قوي مميز بطابعه الجبلي وصوتها يعد نادراً وأصيلاًوله قوة جبلية، وقد شاركت في برنامج سوبر ستار الموسم الأول وتنافست على اللقب مع الفنانة الأردنية ديانا كرزون وحصلت على المركز الثاني عام 2003. انفصلت الفنانة رويدا عطية عن زوجها حسام حسن بعد برنامج سوبر ستار وليس لديها أي أولاد.

 

ألبوماتها

 

أول ألبوم للفنانة رويدا عطية كان تحت إسم "من نظرة" وهو يحتوي على 7 أغنيات وكانت أبرز أغنية منه تعبت معاك التي قامت بتصويرها على طريقة الفيديو كليب. أما الألبوم الثاني الذي قدمته رويدا عطية هو ألبوم خصامك مر وفيه أغاني من كل اللهجات المصرية والسورية والخليجية ومن أبرز الأغاني فيه كانت واحشني والله على الماني وأنا مين. أحيت رويدا عطية الكثير من الحفلات والمهرجانات وقدمت دويو خاص بينها وبين الفنان الكبير وديع الصافي بعنوان هيدا لبنان. هذا وأصدرت رويدا عطية عام 2008 أغنية حياتي ملكي وصورتها على طريقة الفيديو كليب ولاقت نجاحاً واسعاً على الإذاعات والفضائيات. الى جانب ذلك قدمت الفنانة رويدا عطية أغنية ديو مع الفنان عاصي الحلاني بعنوان صحرا الشرق عرضت في ألبومه يمكن عام 2008.

 

من أجمل أغانيها

 

ما تملكني الدني، خصامك مر، راح فين الحب، جروحي، أنا مين، رشرش، حياتي ملكي، كون جديد، اسمعني، كل ما أقول، بلا حب، شو سحل الحكي.