بالفيديو أول ظهور لبلقيس فتحي في شهر العسل بدون مكياج في نيويورك
يوميات المشاهير
بالفيديو أول ظهور لبلقيس فتحي في شهر العسل بدون مكياج ...
بالصورة أروى تفاجئ زوجها على المسرح بقبلة رومانسية
يوميات المشاهير
بالصورة أروى تفاجئ زوجها على المسرح بقبلة رومانسية

هذه الاغاني تميز بها ماجد المهندس في 2016

الإثنين، 02 يناير 2017
اغاني ماجد المهندس

يعرف ماجد المهندس بصاحب الصوت الماسي وهو مشهور كثيراً في العالم العربي فكيف نال شهرته وما هي أبرز الأغاني التي أطلقها في العام المنصرم؟ نحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنقدم لك لمحة عن حياة ماجد المهندس الشخصية والفنية الى جانب اغاني ماجد المهندس.

دنيا بطما مع ماجد المهندس

عن حياته

ولد الفنان العراقي ماجد المهندس في 25 أكتوبر من العام 1971 وعام 2010 حصل على الجنسية السعودية عندما كرمه الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود. ولد ماجد المهندس في بغداد ودرس الهندسة ومنه دراسته هذه حاز على لقب المهندس. أتم ماجد المهندس علمه ودراسته الجامعية وكان يهتم بالفن. لم يوافق أهله على الطريق الذي اختاره بل غضبوا منه وعارضوه ولكنه تشبث برأيه ودخل مجال الفن. عمل المهندس كخياط لعدة سنوات ليجمع مبلغاً من المال مكّنه من أن يشترري أول عود له ليمارس الموسيقى. سافر ماجد المهندس الى الأردن وتابع مسيرته الفنية فكان يغني في إحدى مطاعم وتابع الاهتمام بالفن والدراسة في آن معاً. انتقل ماجد المهندس للعمل مع روتانا فاشتهر وهو معروف بطبعه الهادئ وخجله وتواضع واكتسحت شهرته العالم العربي بسرعة ولقبه الجمهور باسم أمير الغناء العربي. وصاحب الصوت الماسي.

بالصور ماجد المهندس يطلب يد نجوى كرم... في جلسة تصوير

اغاني ماجد المهندس

من أجدد الأغاني التي أطلقها ماجد المهندس عام 2016 نذكر آخ قلبي، وبدون أسماء، وتناديك، تحبك روحي، وأنا بلياك، ووحشتني وقطعة سما ويا حب يا حب التي نالت شهرة كبيرة عام 2015.