سفاري ابو ظبي
سفر
سفاري ابو ظبي... لعشاق المغامرة في الرمال
قرية التراث بدبي
سفر
إن كنت تحبين التاريخ والتقاليد زوري قرية التراث بدبي

هذه هي الأغراض الأساسية لحقيبة السفر للاطفال

الأحد، 29 نوفمبر 2015
حقيبة السفر للاطفال

إن كنت تخططين للذهاب في رحلة مع طفلك، فلا بد أن تعلمي ما هي الأغراض الأساسية التي يجب أن تتواجد في حقيبتك كي لا تندمي على نسيانك لشيء محدد لاحقاً، لذلك تفقدي معنا اليوم من أنوثة الأمور الأساسية لحقيبة الطفل.

- ضعي في الحقيبة كمية كافية من الحليب المجفف مع احتياط للطوارئ لأن ماركات الحليب قد تختلف بين بلد وآخر وتنبهي الى ضرورة أن تكون العلبة مغلقة لأن في قوانين بعض الدول يمنع إدخال العلب المفتوحة حتى ولو كانت تختص بالأطفال.

كيف تحولين السفر مع طفلك لأول مرة من مهمة شاقة إلى مغامرة ممتعة؟

- جهزي في الحقيبة الصغيرة التي ستظل بقربك عدداً كافياً من الرضعات كخمس رضاعات مثلا وضعي في كل واحدة كمية الحليب التي تكفي لوجبة واحدة من دون الحاجة للتفكير أي ستغسلي الرضاعة وكيف ستعقمينها.

- فلتكن جميع لوازم الأطفال التي ستستخدمينها في الرحلة غير قابلة للكسر من رضعات الي سكين وملعقة وصحن بالتأكيد إن كان طفلك يأكل الطعام المهروس وفي هذا السياق جهزي له علبتين من الطعام المهروس لتتأكدي بأنك تحملين معك طعاماً له في أول يوم من السفر لئلا لا يوجد في الفندق ما يأكله.

- جهزي ترمس الماء الساخن وضعيه في الحقيبة وذلك تفادياً لطلب الماء الساخن من الطائرة أو الفندق فقد يكون ساخناً جدّاً لطفلك وسيظل يبكي حتى تبردين الماء له.

- بما أن طفلك قد اعتاد على نوع معين من الحفاضات الذي من الممكن ألا تجدينه في البلد الذي تقصدينه خذي معك كمية كبيرة من الحفاضات ولتكن كافية لكل الحالات.

هذه هي الأشياء التي ستحتاجينها أثناء السفر مع طفلك لأول مرة

- لا تنسي أن تأخذي معك أكياس معطرة ومحارم معطرة ومفرش تغيير الملابس والحفاضات مع غطاء للطفل وميزان يقيس الحرارة مع خافض للحرارة ومريول للطعام.

- تنبهي الى وضع اللعب المفضلة لطفلك كي لا يبكي مفتقداً إياها.