أفضل فيتامينات لنمو الجنين بشكل صحي - أنوثة
امومة
ما هي الفيتامينات الضروريّة لنمو جنينك الصحّي؟
كيف اعرف اذا كان طفلي موهوباً
امومة
هذه التصرفات تدلّ على موهبة لدى طفلك... تنبهي إليها!

لا تنسي هذه الأغراض التي لا يجب أن تفارق حقيبة الرضيع!

الأربعاء، 25 أبريل 2018
اغراض لا تفارق حقيبة الرضيع - أنوثة

تتطلب العناية بطفلك الرضيع الكثير من الإهتمام والتحضير، لأنه يحتاج إلى الكثير من الإنتباه المستمر لأنه ما زال في مرحلة دقيقة من حياته. وإذا كنت لا تعرفي ما هي الأمور التي يجب تحضيرها عندما تخرجين من المنزل مع طفلك الرضيع، فإكتشفي في هذا الموضوع الذي نقدمه على أبرز أغراض لا يجب أن تفارق حقيبته.

ما هي الاغراض التي يجب أن تشتريها لطفلك الصغير؟

- الحفاضات والمناديل المبللة: يجب أن تضعي كمية وافرو من الحفاضات في حقيبة الرضيع لأنك سوف تغيرينها كثيراً خاصةً إذا كانت الفترة خارج المنزل طويلة، أو فقط من باب الإحتياط. لا تنسي أيضاً وضع المناديل المبللة لإستخدامها عند التغيير أو مسح يديه.

- الكريم الخاص ومطهر الأيدي: ضعي الكريم المخصص لبشرة طفلك الرضيع في الحقيبة قبل الخروج لأنه ضروري جداً لتفادي جفاف بشرته بحسب الطقس، كما أن مطهر الأيدي مفيد لك في حال عدم وجود حوض لغسل يديك بعد التغيير.

بالصور... هدايا منوعة وجميلة يمكنك تقديمها للمولود الجديد!

- الببرونة أو عبوة للطعام: عندما يبدأ طفلك بتناول الطعام بالإضافة إلى الرضاعة، يمكنك تجهيز الببرونة في الحقيبة مع عبوة وجبة الأطفال معقمة.

- الملابس: لا تنسي وضع الجاكيت، اليالة وغطاء للرضاعة، بالإضافة إلى كوفرته أو بطانية خاصةً إذا كان الطقس متقلباً في الخارج لكي تتفادي إصابته بنزلات برد.

- ألعاب طفلك: يمكنك وضع بعض الألعاب في حقيبة الرضيع للتسلية ولكي يلتهي بها خلال الطريق.