بالصور… نسرين طافش في أحضان زوجها مجدداً وجلسة تصوير تجمعهما!
يوميات المشاهير
بالصور... نسرين طافش في أحضان زوجها مجدداً وجلسة تصوير...
بالصور… كريستيانو رونالدو يردّ بطريقة غير مباشرة على شائعات انفصاله عن جورجينا رودريغيز
يوميات المشاهير
بالصور... كريستيانو رونالدو يردّ بطريقة غير مباشرة على...

نجمات بإطلالات غريبة جداً في حفل ميت غالا... تصفحوا الصور!

الثلاثاء، 02 مايو 2023
نجمات بإطلالات غريبة جداً في حفل ميت غالا… تصفحوا الصور!

موجة من التعليقات الساخرة والإنتقادات اللاذعة شهدت عليها السوشيل ميديا مع تداول صور اغرب اطلالات النجمات في حفل ميت جالا الذي ينتظره الجمهور في كل عام لمتابعة فعالياته. 

ويرتكز هذا الحفل على جمع التبرعات لمتحف "متروبوليتان" للفنون في مدينة نيويورك، ولهذه المناسبة يتوجّه ألمع المشاهير للمشاركة فيه. وقد أصبح الميت غالا "Met Gala" من أهم المحطات السنويّة التي تُقام بحضور الوسائل الإعلامية العالمية لتغطية هذا الحدث المهمّ. 

أمّا هذا العام فقد خُصص Met Gala 2023 خُصّص لتكريم الصمم "كارل لاغرفيلد"ومسيرته الطويلة والإبداع الذي حققه في عالم الموضة. 

بالصور... اغرب اطلالات النجمات في حفل ميت جالا

الكاتبة الغنائية، الفنانة والممثلة البريطانية فلورنس پیو ظهرت في الحفل الضخم بإطلالة صادمة إرتكزت على الأبيض والأسود، ووضعت على رأسها تاجاً كبيراً ترتفع فيه العيدان النحاسية الرفيعة مع باقة من الريش الأسود. 

اغرب اطلالات النجمات في حفل ميت جالا

أمّا المغنية دوجا كات فتحوّلت بالفعل الى "Cat" بإطلالتها في الحفل! فبعد أن صدمت الجمهور في الأشهر القليلة الماضية بلوك الستراس الأحمر الذي غطى جسمها بالكامل، عادت في الميت غالا لتدهشهم أكثر بستايل القطّة مع مختلف التفاصيل أي الفستان الذي معه قبعة لها أذنين.
وبالطبع الجميع لاحظ شكل وجهها الذي أجرت عليه بعض التعديلات وبحسب تصريحاتها أقدمت على هذه الخطوة تكريماً لِقطة المصمم كارل ليغرفيلد. 

اغرب اطلالات النجمات في حفل ميت جالا

نظّارات شمسية مع رموش لاصقة، ورود بيضاء غطت نفسها بها ومجوهرات ضخمة... بإختصار هذه إطلالة ريهانا في Met Gala، حيث أرادت أن تعكس إطلالة العروس لهذا الموسم. أمّا البعض الآخر فرأى أنّها أرادت إعتماد هذا الستايل لتُظهر روعة الأمومة بعد أن أعلنت حملها، وذلك بفستانٍ تزيّن بالورد الأبيض الكبير. 

اغرب اطلالات النجمات في حفل ميت جالا

خيّبت النجمة أوليفيا رودريجو الآمال بإطلالتها غير الموفقة في الحفل، فقد إعتمدت فستاناً من الخيوط الطويلة المتدلّية مع كمية من الورد على القسم العلوي منه بالأبيض والأسود. 

اغرب اطلالات النجمات في حفل ميت جالا

ليس من الغريب أن تعتمد نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان إطلالات غريبة، وفي الميت غالا إختارت فستاناٍ مصنوعاً من الخرز الكبير وقماش البيج. إلّا أنّ البعض شبّه إطلالتها في هذه المناسبة بإحدى الصور التي ظهرت بها من قبل على غلاف مجلة عام 2007. 

اغرب اطلالات النجمات في حفل ميت جالا

أجمل وأسوأ اطلالات النجمات في مهرجان البحر الأحمر السينمائي... شاهدوها!

كأنّها عادت من فيلم خيالي، ظهرت الممثلة الأميركية آل فانينغ في حفل الميت غالا بإطلالة غريبة مزجت فيها الثوب الأبيض مع جاكيت كاجوال باللون الأسود وباقة من زهور الأقحوان في يدها وعلى جبينها! 

اغرب اطلالات النجمات في حفل ميت جالا