أي جزر استوائية هي الأروع لاجازتك الصيفية؟
سفر
أي جزر استوائية هي الأروع لاجازتك الصيفية؟
رحلةمع التاريخ لا تفوّت في التشيك… وللاستجمام حصّة!
سفر
رحلةمع التاريخ لا تفوّت في التشيك... وللاستجمام حصّة!

أماكن سياحية حول العالم... لن تتصوّري مدى غرابتها!

الثلاثاء، 01 يونيو 2021
أماكن سياحية حول العالم… لن تتصوّري مدى غرابتها!

هل ترغبين بخوض تجربة سفر مختلفة وخارجة عن المألوف؟ في حال كان جوابكِ نعم، فلا تفوتي فرصة متابعة هذا الموضوع من أنوثة الذي سنستعرض فيه اغرب اماكن سياحية في العالم والتي تجذب عدداً كبيراً من السوّاح.

الغابة الملتوية في بولندا 

تغطي هذه الغابة أشجار الصنوبر غريبة الشكل كما ترينها بالصورة. وعمر هذه الأشجار يتراوح بين70 و 80 سنة. أما بالنسبة الى سبب نموها بهذا الشكل، فمعظم الابحاث بيّنت انّ هناك تقنيات بشرية استخدمت لتنمو الاشجار بهذه الطريقة، لكن ليس هناك دليل حاسم على هذا الموضوع!

الغابة الملتوية في بولندا 

4 أماكن سياحية غريبة لم تتوقعي وجودها فعلاً!

 البيت المقلوب في ماليزيا

كما ترين في الصورة، هذا المنزل بني بشكل مقلوب، كما أنّ كلّ شيء بداخله مقلوب رأساً على عقب. هذا المنزل يتواجد في كينابالو بدولة ماليزيا، حيث عليكِ أن تنظري لأعلى حتى تشاهدي مقتنيات المنزل، كغرف النوم أو المطبخ. وفي حال نظرتِ من النافذة فسترين مناظر طبيعية خلابة، مقلوبة رأساً على عقب لتعيشي تجربة غريبة من نوعها وبعيدة كلّ البعد عن جاذبية الارض.

هذا المنزل تمّ بنائه في العام 2012، ويعتبر من أغرب الأماكن السياحية في العالم.

 البيت المقلوب في ماليزيا

كارهنج في الولايات المتحدة الاميركية (Carhenge)

من لا يعرف النصب التاريخي ستونهنج في المملكة المتحدة؟ انّه عبارة عن حلقة من الاحجار التي تحمل ذكريات تاريخية تعود لآلاف السنوات. لكن المعلم الذي نريد اطلاعكم عليه ليس فعلاً ستونهنج بل انّه مستوحى منه. ففي نبراسكا (الولايات المتحدة الاميركية)، تمّ الاستلهام من شكل النصب التاريخي لاعادة بنائه لكن باستخدام سيارات قديمة أعيد طلائها باللون الرمادي! وقد أصبح هذا المكان مقصد الزوّار الذي يريدون رؤية اعادة بناء النصب بطريقة مبتكرة.

جزيرة الدمى في المكسيك 

لا انّها ليست جزيرة اشباح بل دمى! تتواجد هذه الجزيرة في جنوب العاصمة مكسيكو سيتي، وتستقطب سنوياً آلاف السياح بسبب قصتها المشوقة. فما هي؟ كان يعيش رجل مكسيكي في هذه الجزيرة، وفي احد الايام لمح فتاة تغرق، وعند محاولته الاقتراب منها لإنقاذها اكتشف أنها دمية، فقرر تعليق الدمى في انحاء الجزيرة. فهل لديكِ الجرأة يزيارة جزيرة الدمى المكسيكية؟؟

جزيرة الدمى في المكسيك