حقائق غريبة عن كيم كارداشيان
يوميات المشاهير
حقائق غريبة تعرفينها للمرة الأولى عن كيم كارداشيان
دينا الشربيني
سيرة المشاهير
ما حقيقة زواج دينا الشربيني من عمرو دياب؟

تصرفات المعجبين مع النجوم غريبة لحد الخيال!

السبت، 04 مارس 2017
اغرب تصرفات المعجبين مع النجوم

هناك تصرفات غريبة يمر بها النجوم في حياتهم اليومية ولكن هل تعلمين ما هي تصرفات المعجبين مع النجوم؟ اليك أغربها من خلال هذا المقال من موقع أنوثة. 

بالصور... من هم النجوم الأكثر وسامة؟

محمد عساف

 

ما حدث في مرة خلال جولة لمحمد عساف أراد خلالها أخذ صور مع المعجبين وتوقيع أوتوغرافات لهم تفاجأ بأمر غير طبيعي وهو أن معجبة تقدمت منه وأعطته ورقة ليوقعها فتفاجأ بعد قراءته لها بأنها تحمل عقد زواج أرادت منه أن يوقع عليه. 

سماح أنور

 

بدورها النجمة سماح أنور لم تسلم من عقد الزواج فقد تعرضت لهذا الموقف مع معجب لها كان يتعامل معها وكأنها زوجته وكان يرسل لها يومياً خطاباً غرامياً من 7 الى 8 صفحات في وقت كانت فيه الخطابات أمراُ متعباً وكان ينص لها في الخطابات أموراً عن حياتهما معاً.

هند صبري

 

كانت هند صبري على الدوام تتعامل مع جمهورها بشكل فني وراق بحت الى أن وصلت الأمور للحديث عن الأشياء الخاصة كمثل طلب جمهورها منها أن تصلح أسنانها وكانت ترد على الدوام على المعجبين بأيوه إن شاء الله.

هاني رمزي

طلب مرة شخص من هاني رمزي أن يأخذ صورة معه فما كان منه إلا أن رد عليه بالإيجاب وان ذلك شرف له ولكنه تفاجأ حين أعطاه المعجب الكاميرا وطلب منه أن يصوره بشكل لم يظهر هو فيه بالصورة مما أثار غضبه. 

سمية الخشاب

 

أثناء قيادتها لسيارتها وسك الزحام انتبهت لها سيدة وتعرفت اليها وطلبت منها أن تقبلها قائلة من الضروري أن أقبلك فأحرجت الخشاب وقبلت ولكنها تفاجأت بالسيدة تطلق الزغاريد في وسط الطريق وطلبت من سمية أن تتوجه الى منزلها لكي تتذوق طعامها. 

 إكتشفي ما الأطباق التي يفضل النجوم تناولها

طلعت زكريا

 

من أغرب المواقف لتصرفات المعجبين مع النجوم هو ما حدث مع طلعت زكريا وهو ان شخصاً كان على الدوام بانتظاره في نهاية مسرحياته من أجل أن يصافحه ويقبله في فمه الأمر الذي كان الأخير يرفضه على الدوام وأكد أنه لم يواجه أغرب منه.