خلاف بين جنى مقداد ووالدها استدعى تدخّل زوجته!
يوميات المشاهير
خلاف بين جنى مقداد ووالدها استدعى تدخّل زوجته!
الوليد مقداد يهجر زوجته وشقيقه يفضحه بالصور!
يوميات المشاهير
الوليد مقداد يهجر زوجته وشقيقه يفضحه بالصور!

أغنية "الغزالة رايقة" تتخطى 15 مليون مشاهدة وتشعل السوشيل ميديا!

السبت، 08 يناير 2022
أغنية “الغزالة رايقة” تتخطى 15 مليون مشاهدة وتشعل السوشيل ميديا!

اغنية "الغزالة رايقة" تكتسح السوشيل ميديا بكل ما للكلمة من معنى، وقد أصبحت ترند على تيك توك حيث يعمد عدد كبير من الأشخاص على تصوير الفيديوهات والرقص بعفوية على أنغام هذه الأغنية، كما وتخطت نسبة مشاهدتها على يوتيوب رقم 15 مليون. 

أغنية خاصة بفيلم

هذه الأغنية هدفت للترويج لفيلم "من أجل زيكو" الذي إنطلق عرضه في مختلف دور السينما بمصر، والعمل الجديد بطولة كريم محمود عبد العزيز، منة شلبي، محمد محمود ومحمود حافظ، إخراج بيتر ميمي وتأليف مصطفى حمدي.  وفي يومه الأوّل حقق الفيلم الجديد إيراداً بلغ 772 ألفاً و19 جنيه مصري، ليحتل بذلك المركز الثاني من إيرادات شباك التذاكر في دور السينما بعد فيلم "الجريمة". 



الأغنية تخطت توقعات صنّاع الفيلم 

أمّا عن اغنية "الغزالة رايقة" فقد تخطت التوقعات لا فقط عند صنّاع الفيلم، بلعند جمهور مصر والعالم العربي. والفيديوهات التي تم تصويرها على مختلف وسائل التواصل الإجتماعي كانت بالطبع لرواد السوشيل ميديا، بالاضافة الى عدد من الفنانين والممثلين التي إختاروها للرقص عليها أو للقطات المصوّرة التي يتشاركوها مع متابعيهم أيضاً منهم الممثل أحمد الفيشاوي، ولا شك أنّ هذه الخطوة زادت أيضاً من شعبية هذه الأغنية. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ahmad AlFishawy (@fishawyofficial)


فيلم "سعاد" يسبّب بلبلة في مصر ولن يتم ترشيحه لجوائز الأوسكار!

من ناحيةٍ أخرى، خلال تداول الفيديو الخاص بأغنية "الغزالة رايقة" أُشير كثيراً الى روعة الأداء التمثيلي الذي قدّمته شخصيات الفيلم كلّها خصوصاً في هذا المشهد الذي سرق الأنظار.  وكانت الممثلة المصرية منة شلبي نشرت الكثير من الفيديوهات والصور للترويج لفيلم "من أجل زيكو" عبر حسابها الرسمي على إنستقرام. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Menna Shalaby (@mennashalaby)