سوار الاميرة ديانا
يوميات المشاهير
ميغان ماركل تتألق بسوار الأميرة ديانا... فما هي الرسال...
والدة طفلة المعادي “بنتي دخلت في نوبة بكاء بعد الاعتداء عليها”… و7 سنوات سجن للمتحرش
يوميات المشاهير
والدة طفلة المعادي "بنتي دخلت في نوبة بكاء بعد الاعتدا...

بلقيس تغنّي "خاف عليي" للمرّة الأولى باللهجة اللبنانية!

الخميس، 11 مارس 2021
بلقيس تغنّي “خاف عليي” للمرّة الأولى باللهجة اللبنانية!

إختارت الفنانة الإماراتية بلقيس فتحي أن تقدّم أغنيتها الجديدة "خاف عليي" للمرّة الأولى باللهجة اللبنانية، وقد إحتلت الترند على السوشيل ميديا ويوتيوب في الأيّام الماضية مع أكثر من مليون مشاهدة لمدى روعتها، وذلك بعد أن طرحت الفيديو كليب الخاص بها على قناتها.

تفاصيل الأغنية والفيديو كليب

"خاف عليي" كلمات وألحان رامي الشافعي، وتوزيع عمر صباغ. أمّا الفيديو كليب الذي جذب النظار اليه فهو إخراج بهاء خداج، وصوّرت بلقيس المشاهد في لبنان، حتى أنّها ظهرت قبل الإعلان عن عملها الفني الجديد في فندق بمنطقة جبلية لبنانية وتشاركت مع متابعيها مجموعة من الصور لها والفيديوهات وهي تفرح بالثلوج التي هطلت في أعالي جبال لبنان بالأسابيع الماضية.

أغنية "خاف عليي" باللهجة اللبنانية وبصوت الفنانة بلقيس فتحي، تعتبر عملها الثاني لأبلبومها الجديد بعنوان "حالة جديدة" الذي تعمل عليه النجمة الإماراتية كثيراً وتفاجئ جمهورها بروعة الأغاني.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Balqees (@balqeesfathi)



بعيداً عن قصص الحبّ والرومنسية، يحكي فيديو كليب أغنية "خاف عليي" عن فتاة صغيرة عانت من إبتعاد والدها عنها وعدم إهتمامه بها بعد وفاة أمّها وأيضاً مع زواجه للمرّة الثانية للمرّة الثانية حتى تذهب لتعيش عند جدتها أو مقربين من العائلة. تكبر الفتاة حتى تصبح شابة، ويبدأ الفيديو كليب برسالة صوتية من والدها لتسامحه على السنوات التي مضت، ويطلب منها أن يراها بالقرب من المكتبة التي كانت تتردد اليها، ولكن مع وصولها تخونها دموعها وترفض رؤيته في البداية، إلّا أنّها تعود وتراه وهو ينتظرها في الشارع.

وتظهر الفنانة بلقيس فتحي في الكثير من الإطلالات الشتوية بالفيديو كليب الجديد مع إعتمادها قصة الشعر المتوسط الطول والغرة على الجبين الرائجة حالياً، وبمشاهد أخرى نراها وسط البحر تغني كلمات الأغنية المؤثرة.

بلقيس تكشف عن اصابتها بمرض مرتبط بفيروس كورونا... هل يشكّل خطر على صحّتها؟

وبعد طرح الأغنية التي حققت معها بلقيس فتحي نجاحاً جديداً، تشارك الفنانة الإماراتية متابعيها على السوشيل ميديا بعض الفيديوهات القصيرة من كواليس التصوير ومنها تلك التي تتواجد فيها بوسط البحر جالسة على عوامة كبيرة، وحولها أربعة غواصين في حال الطوارئ.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Balqees (@balqeesfathi)