أصالة تثير الجدل من جديد بفيديو نشرته برفقة زوجها!
يوميات المشاهير
أصالة تثير الجدل من جديد بفيديو نشرته برفقة زوجها!
بالصور… نادين نسيب نجيم تحتفل بعيد الحب على طريقتها الخاصة
يوميات المشاهير
بالصور... نادين نسيب نجيم تحتفل بعيد الحب على طريقتها ...

"نص عمري"...عنوان أغنية جورج وسوف لإبنه الراحل وديع في ذكرى أربعين وفاته

الأربعاء، 15 فبراير 2023
“نص عمري”…عنوان أغنية جورج وسوف لإبنه الراحل وديع في ذكرى أربعين وفاته

في عيد الحبّ طُرحت اغنية جورج وسوف لابنه الراحل قبل أيّام قليلة من ذكرى أربعين وفاته، وأعلن سلطان الطرب عن ذلك عبر صفحاته الإلكترونيّة الرسمية. إذ كان قد كشف عن الإستعدادات للعمل الغنائي الجديد خلال فترة تواجده في المملكة العربية السعودية على الرغم من الحزن الكبير الذي يسيطر عليه بعد وفاة إبنه وديع في مطلع شهر يناير الماضي. 

وقد ألغى سلطان الطرب كل الحفلات الغنائيّة والإلتزامات الفنيّة التي كانت مقرّرة لشهر يناير وفبراير 2023 نظراً لعمق الحزن الذي تعيشه العائلة بعد غياب وديع الذي توفي بسبب مضاعفات صحيّة شديدة بعد عملية تكميم المعدة. 

اغنية جورج وسوف لابنه الراحل

"نص عمري" هي الأغنية الجديدة بصوت سلطان الطرب المخصصة لإبنه الراحل وديع، ونشرت صفحته الرسمية على فيسبوك وإنستقرام الفيديو الذي تمّ فيه جمع عدّة لقطات مصوّرة لوديع مع والده بالإضافة الى الفيديوهات القصيرة التي تمّ تصويرها من داخل ستوديو تسجيل الأغنية. 

رقم كبير... بكم تبرّع جورج وسوف لضحايا الزلزال في سوريا؟

وأرفق النجم جورج وسوف الفيديو بجملة: "إلى حبيبي وديع، "نص عمري" اغنية لروحك بذكرى الاربعين سرقت الحب من عيده"، وبالطبع إنهالت تعليقات الجمهور على المنشور بالإضافة الى تعليقات النجوم منهم، النجمة المصرية فيف عبده التي كتبت: "الله يرحمه في الجنة ونعيمها يا رب إن شاء الله وربنا يصبرك يا رب يا جورج"، وكذلك الإعلامية نسرين ظواهرة التي علّق بالقول: "يا وجع قلبي عوجعك الله يطول بعمرك ابو وديع". 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Georges Wassouf (@officialwassouf)