ملكة كابلي تتعرّض لانتقادات لاذعة بعد إخفائها وجه ابنتها الحقيقي بالفيلتر!
يوميات المشاهير
ملكة كابلي تتعرّض لانتقادات لاذعة بعد إخفائها وجه ابنت...
رحيل ساز القحطاني يصدم متابعيها… هل تنبأت بوفاتها؟
يوميات المشاهير
رحيل ساز القحطاني يصدم متابعيها... هل تنبأت بوفاتها؟

حسن شاكوش يطرح أغنيته الجديدة "غود مورنيغ بايبي"... والجمهور يسخر ويهاجمه بالتعليقات!

الأربعاء، 16 مارس 2022
حسن شاكوش يطرح أغنيته الجديدة “غود مورنيغ بايبي”… والجمهور يسخر ويهاجمه بالتعليقات!

أثارت اغنية حسن شاكوش الجديدة "جود مورنيغ بايبي" الجدل والسخرية على مواقع التواصل الإجتماعي، وإتهمه الجمهور بسرقة اللحن من الأغنية العالمية المعروفة "بيلا تشاو".

ومن المعروف أنّ أغنية بيلا تشاو" حققت نجاحاً كبيراً حول العالم، وقد كانت "تراند" لفترة طويلة، حيث اعتبرت من بين أجمل الاغاني التي دفعت الكثيرين لتصوير الفيديوهات على أنغامها. 

فيديو حسن شاكوش 

زادت حدّة الإنتقادات اللاذعة بعد أن نشر مغني المهرجانات حسن شاكوش مقطع فيديو عفوي له على أنغام أغنيته الجديدة التي طرحها مؤخراً. 

وعدا عن السخرية التي تعرض لها حسن شاكوش في الساعات القليلة الماضية، سأل بعض رواد السوشيل ميديا إذا كان بالفعل مقتنع بهذه الأغنية التي تعتبر مسروقة من ناحية اللحن، ولكن بكلماتٍ مختلفة. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hassan Shakosh (@hassan.shakosh)


حمو بيكا يكشف للمرّة الأولى عن إسمه الحقيقي!

الجمهور يعود بالذاكرة الى أغنية الفنانة اللبنانية شيراز 

ومع البلبلة التي أحدثتها اغنية حسن الشاكوش الجديدة، عاد الجمهور بالذاكرة أيضاً الى أغنية الفنانة اللبنانية شيراز التي مزجت بأغنيتها "بيلا تشاو" بين الكلمات الأصلية للمقطوعة المعروفة حول العالم وكلمات جديدة تألف جويس عطالله، إلّا أنّها في الفيديو كليب أشارت من خلال المشاهد أنّ الأغنية مستوحاة من مسلسل "La Casa De Papel"، بالإضافة لجملة في بداية الفيديو كليب تؤكد الأمر. 



وكان الفنان المصري محمد عطية هو أيضاً طرح عام 2018 أغنية له على لحن "بيلا تشاو"، وكانت من ضمن ألبومه "بعد التلاتين"، وصوّر الفيديو كليب الخاص بالأغنية وهو يرتدي القناع الذي عُرفت به شخصيات مسلسل "لا كاسا دي بابيل".