تحدّي الوشاح الأزرق يدفع الأطفال الى شنق أنفسهم وتسجيل ضحايا في مصر!
يوميات المشاهير
تحدّي الوشاح الأزرق يدفع الأطفال الى شنق أنفسهم وتسجيل...
كمية التعليقات على مقابلة ميغان ماركل والأمير هاري تفوق كلّ التوقعات!
يوميات المشاهير
كمية التعليقات على مقابلة ميغان ماركل والأمير هاري تفو...

في اليوم العالمي للمرأة... روان بن حسين تدخل عالم الفنّ وتغني "كان يا ما كان"

الثلاثاء، 09 مارس 2021
في اليوم العالمي للمرأة… روان بن حسين تدخل عالم الفنّ وتغني “كان يا ما كان”

مفاجأة للجمهور العربي... أغنية روان بن حسين الأولى التي طرحتها عبر قناتها الخاصة على يوتيوب أذهلت الجميع، وهي بعنوان "كان يا ما كان"، تزامناً مع اليوم العالمي للمرأة الذي يُعتبر من أهم المناسبات السنوية، والأغنية كلمات الشاعر عمرو المصري وألحان سامر أبو طالب، توزيع عمر إسمعيل.

وحققت الأغنية نسبة عالية من المشاهدة بساعات قليلة من طرحها على يوتيوب، كما وبارك الجمهور خصوصاً من محبّي روان عبر التعليقات التي تركوها في الخانة المخصصة لها بالإضافة لتلك التي كتبوها على منشورات الإنستقرام.  والمُلفت أنّ روان أبدعت في تمثيلها بالمشاهد مع كلمات الأغنية، حيث جسدت شخصية المرأة التي تعيش المعاناة مع زوجها بالإضافة للعنف الذي تتعرض له مع المواقف المتكررة. 

وبدأ الفيديو كليب وهو من إخراج ريشا سركيس بجملة: "الى كل نساء العالم... لستن وحدكن"، وعن الأغنية تحديداً قالت روان بن حسن من خلال الصور والفيديوهات التي نشرتها على السوشيل ميديا: "عندما مررت بتجربة الإنفصال كانت الموسيقى ملجئي الوحيد الذي يمدني بالقوّة... اليوم هو أسعد أيّام حياتي في مسيرتي المهنية، فقد قمت بتسجيل أوّل أغنية لي لأول وأعبّر عن كل ما في قلبي".

الملفت أنّ روان بن حسين أصرّت على تصوير فيديو كليب أغنية "كان يا ما كان" في لبنان، وأرادت من خلال هذه الخطوة التأكيد على جماله مع مناظره الطبيعة الخلابة مع الجبال الشامخة الخضراء، بالرغم من كل الأحوال والظروف القاسية التي يمر بها حالياً.

وأكدت روان أنّ الفكرة من وراء الأغنية هي أنّه غالباً ما تخاف النساء من نظرة المجتمع المرتبطة بكلمة "مطلقة"، ولكنّها تقول لكل إمرأة "أحبّي نفسك أولاً، وأنتِ تستحقين الحبّ". وقد أرادت هي أن تكون السند لجميع النساء اللواتي يعتقدن بأن عليهن الإستمرار في علاقة تضرّ بصحتهن النفسية في هذه الحياة.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Rawan Bin Hussain (@rawan)

روان بن حسين تتألق في أكبر مطعم تحت الماء بالعالم... بين أسماك القرش

وبالفعل أثّرت روان بن حسين الجميع بأغنيتها الأولى والجديدة، خصوصاً أنّها طرحتها في اليوم العالمي للمرأة، وبدأت تتلقى الهدايا إحتفالاً بنجاحها مع العمل الفني.
يُذكر أنّها تألقت بأروع الإطلالات خلال تصوير فيديو كليب "كان يا ما كان"، كما إختارت المكياجات الملفتة التي أظهرت ملامح وجهها بأسلوبٍ مميّز.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Rawan Bin Hussain (@rawan)