شيرين ليست الاولى… شاهدوا بالفيديو لحظة سقوط راغب علامة على المسرح
يوميات المشاهير
شيرين ليست الاولى... شاهدوا بالفيديو لحظة سقوط راغب عل...
الأمير هاري وصل وغادر وحيداً… شاهدوا أبرز اللقطات المصوّرة له من حفل تتويج والده!
يوميات المشاهير
الأمير هاري وصل وغادر وحيداً... شاهدوا أبرز اللقطات ال...

بعد إطلاق سراحه المؤقت... سعد لمجرد يطلق أغنيته الجديدة "اش اخبارك" وتتصدّر

الأحد، 07 مايو 2023
بعد إطلاق سراحه المؤقت… سعد لمجرد يطلق أغنيته الجديدة “اش اخبارك” وتتصدّر

بعد الأزمات التي مرّ بها ودخوله السجن لأشهر عدّة، فلم تستطيع هذه المشاكل أن تعجز الفنان المغربي عن إكمال مسيرته الفنية، فبعد خروجه من السجن الذي قضى فيه أشهر عدّة، أطلق عمله الجديد، فكيف علق الجمهور على اغنية سعد لمجرد الجديدة؟ وهل حظيت بضجّة كبيرة؟

اغنية سعد لمجرد الجديدة

وفى سعد لمجرد بوعده لجمهوره وأطلق أغنيته الجديدة بعد أن أعلن عنها فور خروجه من السجن بمنشور نشره على حسابه الرسمي على انستقرام قال فيه: "الاخبار الزوينة هي انني اعلن الان رسميا عن تاريخ طرح الكليب الجديد المغربي "اش خبارك" هو 4 ماي باذن الله. الحان و كلمات و توزيع ومكس ماستر اخي و عشيري و حبيبي جلال الحمداوي".

وفي الرابع من مايو أطلق سعد لمجرد فيديو كليب أغنيته الجديدة "اش اخبارك" على قناته الرسمية على اليوتيوب وبمشاركة ممثلين مغربيين، وهي باللهجة المغربية من كلمات وألحان جلال الحمداوي.

ويتضمن الكليب مشاهد تعود لحقبة التسعينات حيث يعمل سعد بمزرعة ويعجب بفتاة فيقوم بالتحدث معها ويقول لها "اش اخبارك"، ويضفي على الكليب روح الكوميديا والفرح والأجواء الصيفية الحيوية. ونال الفيديو حتى الآن على أكثر من 5 مليون مشاهد على اليوتيوب، ويعد هذا الرقم كبير جدّا خلال يومين، ويعني ذلك أن لا يزال جمهور الفنان المغربي سعد لمجرد ضخم. 

وشارك سعد لمجرد جمهوره على تطبيق انستقرام مقطع فيديو من أغنيته الجديدة ووجّه رسالة لمحبيه قال فيها: "فرحان نشارككم هذا العمل الذي صور في بلدي الحبيب المغرب، عمل مغربي قح بكلمات و الحان و توزيع صديقي رفيق الدرب المتميز دائما جلال الحمداوي، واخراج مغربي ايضا من ابداع الصديق ذو النظرة الفريدة من نوعها محمد علي، و من صميم القلب اود ان اشكر اخي الغالي عمر لطفي محبوب المغاربة بدون استثناء و على المستوى الشخصي ليس له مثيل في طيبوبته بحيث انه مستعد دائما لبذل كل ما في جهده لانجاح العمل، كذلك اختي الممثلة المتألقة صفاء حبيركو التي رغم ظروف الحمل، كانت اثناء التصوير في غاية الاحترافية. و بالطبع اشكر صديقي رشيد رفيق الذي خلق جوا فكاهيا كعادته و قام بدور اعطى لمسة رائعة للكليب، واشكر ايضا النجمة الصاعدة وصال على خفة دمها و آدائها كما اود ان اشكر حفصاء على مشاركتها اولا معنا وعلى ابتسامتها الدائمة التي نشرت طاقة ايجابية في معظم المشاهد، و جزيل الشكر خويا محمد امين الذي نشر روحا جميلة بيننا، كل التوفيق و التقدير لجميع الممثلين".

وأضاف سعد: "اشكر كل من شارك في "اش خبارك " فردا فردا و اؤكد على هذه العبارة "فردا فردا" على وقتكم و احترافيتكم و احترامكم لي و لكل من ساهم في انجاز هذا العمل . شكرا احبابنا في منتجع مازاكان على خدماتكم و رقيكم معنا".

وختم رسالته: "ازياء رائعة شكرا جزيلا ليك اختي دنيا ، ميكاب و شعر حبابي و أصدقائي صلاح الحلولي و "آنا" ...جمهوري القوي الوفي الصامد كنبغيكم و معمري نسيتكم و لا غادي ننساكم , الله يسعدكم و الله لا يحرمنا من بعضنا و في مسك الختام اود ان انهي كلمتي باجمل العبارات و احبها لقلبي "الله يبارك فعمر سيدي". 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by saadlamjarred (@saadlamjarred1)