جينيفير أنيستون
سيرة المشاهير
جينيفير أنيستون... ممثلة مليئة بالمواهب المخبأة
كيفية محافظة نجوم هوليوود على شبابهم
يوميات المشاهير
شباب دائم على غرار نجوم هوليوود بهذه الخطوات!

اليك كل المعلومات عن اغنية ماريتا عاصي الحلاني

الإثنين، 12 أكتوبر 2015
اغنية ماريتا عاصي الحلاني

يتجه أغلب الأولاد إلى تقليد آبائهم في المجال المهني، فمنهم من يختار أن يكمل مسيرته العملية والحياتية بطريقة مشابهة لحياة والدهم او والدتهم. كذلك هم أبناء النجوم والفنانين، الذين غالباً  ما يستهويهم هذا المجال، لما يوفره لهم من فرص مميزة خصوصاً إذا تمتعوا بالموهبة الجميلة كما آبائهم.

ماريتا عاصي الحلاني، إبنة النجم اللبناني عاصي الحلاني، إختارت أن تسير على خطى والدها في الغناء، وأطلقت أغنية منفردة لها. فلنتعرف إليها في هذه الأسطر.

بالصور إبنة عاصي الحلاني ماريتا تشجع قراراته في The voice

من هي ماريتا عاصي الحلاني؟

 

ماريتا عاصي الحلاني، كما يشير اسمها، هي ابنة النجم اللبناني عاصي الحلاني، وابنة ملكة جمال لبنان للعام 1988 - 1989، كوليت بولس. ولدت في 1 شباط من العام 1997، وهي كبرى إخوتها. لها شقيق وشقيقة يصغرانها. أطلقت أغنيتها المنفردة الأولى باللغة الإنكليزية بعنوان Go، وقد لاقت إعجاب الجمهور ومتابعيها بشكل كبير.

إنطلاقتها الفنية

 

رافقت ماريتا والدها عاصي الحلاني في حفلاته الأخيرة، حيث شاركته الأداء في العديد منها، ولم تكن تقف فقط موقف المتفرج. وكل ذلك بتشجيع من والدها ووالدتها، اللذين وفرا لها الفرص الوفيرة لإبراز موهبتها الغنائية. وقد عرضت بعض الحفلات لها على التلفزيونات في حين أنها تنشط كثيراً على موقع التواصل الإجتماعي العالمي، يوتيوب، حيث قامت بتحميل أكثر من 15  فيديو غنائياً لها باللغة الإنكليزية. بالإضافة إلى أنها ناشطة جداً مواقع التواصل الإجتماعية الأخرى، ما أكسبها جمهوراً واسعاً وسرعة كبيرة في انتشار اسمها.

أغنيتها

 

بعد هذه المسيرة القصيرة والتجربة البسيطة التي بدأتها ماريتا إلى جانب والدها، ها هي اليوم تنطلق بمفردها، لتحلق خارج سرب والدها، وتطلق أغنيتها الخاصة، باللغة الإنكليزية، وتحمل عنوان Go، أي إنطلق. وتعبر فيها عن حياتها الآن كشابة تسعى إلى تحقيق أحلامها، وتطلق في الحياة في محاولة لفعل ذلك.

تعاونت في إنتاج هذه الأغنية مع الملحن جان ماري رياشي، وقامت بتصويرها على شكل فيديو كليب خارج لبنان، وقد اختارت أوروبا للقيام بذلك. بالإضافة إلى أنها انتقت مخرجاً أجنبياً لإخراج الفيديو كليب.

صور جميلة من عيد ميلاد إبنة عاصي الحلاني

تعليق والدها الأول على الأغنية

 

فور صدور الأغنية الجديدة لماريتا، علق والدها النجم عاصي الحلاني بالقول، أنه سعيد جداً بذلك، كون الأغنية والكليب يتضمن محتوى مهماً وليس فارغاً. واعتبر أن ابنته غنت بطريقة تدخل إلى كل المنازل محافظة على التقاليد، في إطار عصري راقٍ. بالإضافة إلى أنه أبدى إعجابه بالإنتاج الضخم الذي واكب تصوير الكليب، لافتا الى انه يتماشى مع الكليبات العالمية.