سمارة يحيى وأبو جبل يحسمان الجدل… هل فعلاً انفصلا؟
يوميات المشاهير
سمارة يحيى وأبو جبل يحسمان الجدل... هل فعلاً انفصلا؟
بسبب تأثّره بقصة الصبي المغربي العالق في البئر… هذا هو الإسم الذي إختاره محمد عساف لطفله الأوّل
يوميات المشاهير
بسبب تأثّره بقصة الصبي المغربي العالق في البئر... هذا ...

"باي باي ‏ثانوية" تغضب جمهور محمد رمضان... فما علاقة الحشيشة؟

الأربعاء، 09 فبراير 2022
“باي باي ‏ثانوية” تغضب جمهور محمد رمضان… فما علاقة الحشيشة؟

تخطّت اغنية محمد رمضان الجديدة "باي باي ‏ثانوية"، عتبة المليون، بعد أيام من طرحها على موقع "يوتيوب". لكن، بمقابل هذا النجاح الكبير، لاقت الاغنية ورمضان انتقادات كبيرة، والسبب الحشيشة! فاليكم التفاصيل في هذا الموضوع من موقع أنوثة.

الجمهور غاضب!

يجسّد رمضان في الأغنية دور طالب في المرحلة الثانوية، يستعدّ للمذاكرة، الا أن صديقه يقاطعه ليعطيه سيجارة تحتوي على مخدر الحشيش. وتقول كلمات الأغنية هنا: "كنت فاكرها سيجارة عادية.. لكن طلعت سيجارة محشية.. ولاد الحرام عملوها تاني فيا.. وأنا عندي بكره امتحان ثانوية.. عملوها فيا وضحكوا عليا".

محمد رمضان يردّ على نوال الزغبي بعد تصريحها: "مين ده معرفهوش"!

هذه الكلمات والفكرة، لم تلاقي ترحيباً من قبل الجمهور، الذي وجه كماً من الانتقادات الى رمضان، واعتبر عدد كبير من المتابعين أن الاغنية منافية للأخلاق ولا تمثل الشعب المصري. بالمقابل، أشاد عدد كبير من الجمهور بالاغنية، وكتب أحدهم: "اغنية جميلة وبتحكي واقعنا"، وأضاف آخر: "اغنية تعطيك معاني تربوية واصرار ع النجاح براڤو رمضان".

ونذكر أن اغنية محمد رمضان الجديدة "باي باي ‏ثانوية"، من كلمات وألحان وتوزيع إسلام شندي، ومن إخراج ياسر سامي. وهس تعد ثاني أغاني محمد رمضان لعام 2022. فسبق أن طرح الشهر الماضي أغنية "متعودة"، التي استعان فيها بكلمة الممثل المصري، عادل إمام، الشهيرة من مسرحيته "شاهد ماشفش حاجة".

عيد زواج محمد رمضان التاسع من نسرين عبد الفتاح: النمبر وان يحرم جمهوره من المشاركة

من جهة أخرى، يواصل رمضان تصوير أحدث مسلسلاته التلفزيونية، "المشوار"، من أجل اللحاق بعرضه في موسم رمضان 2022. وتشاركه بطولة المسلسل الفنانة المصرية، دينا الشربيني. و"المشوار"، من إخراج محمد ياسين.