إبنة هند رستم تكشف أسراراً عن حياة والدتها… كم مرّة تزوّجت؟
يوميات المشاهير
إبنة هند رستم تكشف أسراراً عن حياة والدتها... كم مرّة ...
من يُشجّع المشاهير في بطولة كأس العالم 2022؟
يوميات المشاهير
من يُشجّع المشاهير في بطولة كأس العالم 2022؟

اغنية ميريام فارس لكاس العالم تتصدّر المرتبة الأولى وتثير الجدل عربياً

الأحد، 20 نوفمبر 2022
اغنية ميريام فارس لكاس العالم تتصدّر المرتبة الأولى وتثير الجدل عربياً

عشية انطلاق مباريات المونديال التي تقام على أرض قطر، إنتشرت اغنية ميريام فارس لكاس العالم التي على الرغم من نجاحها الكبير، عرّضتها لانتقادات  كثيرة من الجمهور العربي بشكل خاص.

اغنية ميريام فارس لكاس العالم

أسفر التعاون الناجح بين نجمة الهيب هوب الأميركية - الترينيدادية نيكي ميناج والنجم الكولومبي مالوما مع النجمة اللبنانية ميريام فارس إلى إنتاج أغنية حصدت الكثير من الإعجاب على الصعيد العالمي وهي مخصصّة رسمياً لكأس العالم 2022 التي تجري مباراياته قطر.

وقبيل أيام معدودة من المونديال، كشف النقاب عن "توكا تاكا" الرسمية لهذا الحدث الرياضي البارز الذي ينتظره هواة كرة القدم كل 4 سنوات.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Wassim Sal Slaiby (@salxo)

وجمعت الأغنية بين اللغات الإنكليزية والإسبانية والعربية وتمّ تصويرها على طريقة الفيديو كليب في الصحراء بقطر، وكما أنها انضمّت لقافلة أغنيات كأس العالم التي التي عمل الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) على إصدارها في الدورات السابقة.

وفي سابقة هي الأولى من نوعها، إحتلّت أغنية "Tukoh Taka" المرتبة الأولى في "iTunes"، وهو التطبيق الأشهر في الولايات المتحدة الأميركية والعالم لتشغيل الأغاني، وأصبحت بالتالي أوّل أغنية تخصّ كأس العالم تصل إلى هذه المرتبة المتقدمة.

كما أنّ هذا العمل سمح لميريام فارس أن تكون النجمة العربية الأولى التي تحتل المركز الأولى في تطبيق iTunes، إلا أنها نالت في الوقت عينه الكثير من التعليقات السيئة من متابعين اعتبروا أنها تقلّد النجمة العالمية شاكير لناحية أدائها حركاتها الراقصة.

فيديو رقص ميريام فارس من مشاركتها في أغنية كأس العالم يوقعها في ورطة!

وتعود الشعبية واسعة النطاق التي حصدتها هذه الأغنية إلى كون النجوم المشاركين فيها من ألمع الفنانين المحبوبين عالمياً.