خالد سامي ما زال في غيبوبة! ونجله ينهار: “لم اسمع صوت أبي من 4 أشهر”
يوميات المشاهير
خالد سامي ما زال في غيبوبة! ونجله ينهار: "لم اسمع صوت ...
أحلام تغني بثلاث لغات وأداء مبهر للجسمي وبوتشللي… إكسبو 2020 دبي سرق كل الأنظار بحفل إفتتاحه!
يوميات المشاهير
أحلام تغني بثلاث لغات وأداء مبهر للجسمي وبوتشللي... إك...

"إكسبو 2020 دبي" حدث يجذب بفعالياته الإهتمام العالمي... من هم الفنّانون الذين سيحيون الافتتاح؟

الخميس، 30 سبتمبر 2021
“إكسبو 2020 دبي” حدث يجذب بفعالياته الإهتمام العالمي… من هم الفنّانون الذين سيحيون الافتتاح؟

ساعات قليلة تفصلنا عن افتتاح اكسبو 2020 دبي، الحدث الذي ينتظره الجميع وسيتم بثه عبر أكثر من 400 موقع إلكتروني في الإمارات العربية المتحدة والعالم العربيّ ليتمكن الجميع من متابعة فعالياته عن قرب.

موعد الإفتتاح سيكون الليلة، إلّا أنّ الإنطلاقة الرسمية للمعرض سيكون في الأوّل من تشرين الأوّل هذا العام في إمارة دبي بعد عملٍ إستمر لسنوات متعددة من ناحية تجهيز المكان والتحضيرات الأساسية للحدث، وقد قامت الإمارة بمختلف التجهيزات لإستقبال الأشخاص من دولة الإمارات ومن خارجها أيضاً للمشاركة في Expo Dubai 2020.

حدث مبهر بفعالياته

منشورات كثيرة عن "إكسبو دبي 2020" عبر السوشيل ميديا تبهر رواد هذه المواقع، بأهمية الحدث والفعاليات التي سيُتابعونها مع مختلف التوجيهات والعروضات الخاصة للمتوجهين الى دولة الإمارات العربية المتحدة للمشاركة عن قرب بالحدث.

فمثلاً أعلنت الدولة أنّ فحوصات الكشف عن كوفيد-19 (PCR Test) ستكون مجانية على المطارات بمجرد إبراز بطاقة المشاركة في المعرض، وهذه الخدمة مخصصة فقط للمتوجهين الى دبي والحاصلين على اللقاح المضاد لفيروس كورونا.

نجوم العالم العربي يفتتحون "إكسبو 2020 دبي"!

على مدار فعاليات المعرض الدولي التي تستمر حتّى 31 مارس 2022، سيستقبل مشاهير الوطن العربي ومشاهير العالم أيضاً. ومن ناحية حفل افتتاح اكسبو 2020 دبي فقد وقع الإختيار على بعض الفنانين الحائزين على جوائز عالمية، بحسب ما أعلنته الصفحات الإلكترونية الخاصة للمعرض.

إذ سيستمتع الجمهور العربي بحفلٍ يجمع كل من الفنان والملحن السعودي محمد عبده، الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي، الفنان الإمارتي حسين الجسمي، الفنانة الإماراتية ألماس، والمغنية اللبنانية ميساء قرعة.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Expo 2020 Dubai (@expo2020dubai)


وقد إختير في وقتٍ سابق الفنان حسين الجسمي سفيراً لإكسبو دبي 2020، وقد أطلق مؤخراً مقطعاً من الأغنية الرسمية للحدث الأهم والأبرز حالياً، وأرفق المنشور بجملة: "هذا وقتنا...هذا #إكسبو2020".

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Hussain Al Jassmi حسين الجسمي (@7sainaljassmi)

في الإمارات... الاستعانة بالكلاب بدل فحص كورونا في تطوّر لافت!


يحيي حفل افتتاح اكسبو 2020 دبي مجموعة من ألمع الفنانين العالميين أيضاً منهم مغني الأوبرا الشهير أندريا بوتشللي، عازف البيانو الصيني لانغ لانغ، المغنيو وكاتبة الأغاني البريطانية إيلي غولدينغ، الفنانة أنجيليك كيدجو والمغنية أندرا داي.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Expo 2020 Dubai (@expo2020dubai)